نجمان يغادران ريال مدريد

رياضة

نشر: 2017-05-14 07:14

آخر تحديث: 2017-05-14 07:14


ارشيفية
ارشيفية
Article Source المصدر

أصبح مؤكدا أن اثنين من كبار لاعبي ريال مدريد سيغادران الفريق الملكي مع نهاية الموسم الحالي الذي لم يتبق منه سوى مرحلتان في الدوري، بالإضافة إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا للريال في مواجهة يوفنتوس يوم ٣ يونيو المقبل.

وكشفت مصادر إعلامية كولومبية أن خاميس رودريغيز توصل إلى اتفاق مبدأي مع فريق مانشستر يونايتد، للعمل تحت إدارة جوزيه مورينيو اعتبارا من الموسم المقبل.

وحقق رودريغيز، الذي يشارك بديلا مع الريال، نجومية لافتة إذ حقق ٥ أهداف في آخر ٤ مباريات شارك فيها، منها هدف في الكلاسيكو الذي انتهى بخسارة الفريق الملكي ١-٢.

وحسب صحيفة الماركا الإسبانية، ومن المتوقع أن يودع رودريغيز ملعب سنتياغو برنابيو عندما يستضيف ريال مدريد، الأحد، فريق إشبيلية في المرحلة ما قبل الأخيرة من الليغا.


إقرأ أيضاً: ريال مديد سيرتدي قميصاً من تصميم شاب عربي ..صورة


أما اللاعب الآخر الذي سيغادر ريال مدريد فهو المدافع البرتغالي، المصاب حاليا، بيبي. وحسب الماركا فقد رفض الأخير عرضا من "هيبي فورتشن" الصيني، وقبل الانتقال إلى صفوف الإنتر الإيطالي.

ويعتبر بيبي أحد نجوم الدفاع في ريال مدريد وأدى أدوارا قوية مع الفريق الملكي قبل أن يصاب في مباراة الديربي ضد أتلتيكو مدريد في الثامن من أبريل الماضي، ومنذ ذلك الوقت وهو غائب عن صفوف الريال.