رسمياً .. إنهاء عقد عدنان حمد وغياث التميمي مدرباً للوحدات

رياضة

نشر: 2017-05-14 00:00

آخر تحديث: 2017-05-14 00:03


تحرير: محمد حسيبا

إنهاء عقد عدنان حمد مدرباً للوحدات
إنهاء عقد عدنان حمد مدرباً للوحدات
Article Source المصدر

أنهى نادي الوحدات عقده التدريبي مع المدرب العراقي عدنان حمد بالتراضي بعد الجلسة التي جمعت ادارة النادي وعدنان حمد في منزل الأخير مساء السبت والتي شهدت مفاوضات بين الطرفين لعودة حمد لقيادة الوحدات بعد استقالته امس جراء الخسارة امام الفيصلي ٢-٠ في نصف نهائي كأس الأردن.
وكشف يوسف الصقور رئيس نادي الوحدات في اتصال هاتفي مع برنامج اكسترا تايم الذي يبث على قناة رؤيا أن الادارة جلست مع حمد وتم فسخ العقد بين الطرفين وكان اجتماع ايجابي ولمصلحة الفريق مشيراً الى احترامه الكبير لشخص ومسيرة عدنان حمد.

وأضاف الصقور أن الإدارة قررت اسناد مهمة قيادة الفريق في المباراة المقبلة أمام الوحدة السوري في الدور الثاني من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي للمدرب غياث التميمي وان الخيار وقع على التميمي كون الوقت لا يسعف الادارة لتسجيل اي مدرب في القائمة الاسيوية.

وبما يخص التفاوض مع المدرب جمال محمود لقيادة الفريق للمباريات المتبقية من الموسم اكد الصقور ان ادارة الوحدات طلبت من محمود المساعدة في المرحلة الحالية وهو ابدى استعداداه التام لذلك ولكن عملية التسجيل الاسيوية حالت دون أن الاستفادة من خدمات جمال محمود.

وعن المباريات المقبلة طالب الصقور جماهير الوحدات بأن تكون خلف الفريق وهو الان بأمس الحاجة اليها مؤكداً ان المقبلة امام الوحدة السوري في بيروت الهدف الرئيسي فيها الفوز والتركيز بعدها على اياب نصف نهائي كأس الاردن امام الفيصلي ومن ثم اياب كأس الاتحاد الاسيوي امام الوحدة.