Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
أمهات الأسرى الفلسطينيين يستصرخن لإنقاذ أبنائهن | رؤيا الإخباري

أمهات الأسرى الفلسطينيين يستصرخن لإنقاذ أبنائهن

فلسطين
نشر: 2017-05-13 12:15 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

نظمت فعاليات وقوى محافظة جنين بالتعاون مع اللجنة الشعبية لإطلاق سراح الأسرى ونادي الأسير، ولجنة الدعم للأسرى المضربين في جنين اليوم السبت، وقفات تضامنية مع الأسرى المضربين عن الطعام داخل الخيمة المركزية المنصوبة في جنين مقابل المسجد الكبير.

ورفع المشاركون صور الأسرى واليافطات التي تحمل سلطات الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة الأسرى، مطالبين بمزيد من الحراك الشعبي لنصرتهم.

وذكر عدد من ذوي الأسرى والمتواجدين داخل خيمة الاعتصام لـ"وفا" منهم: ياسر ابو بكر، ووسيم بريكي، وتحرير ضبايا، ومحمد الخالدي، ووسيم مرعي، ومحمد ابوسخا، وعلي القنيري، ومنتصر أبو غليون، أن أوضاع الأسرى مأساوية وتزداد خطورة بعد إضرابهم لتحقيق حياة كريمة لهم، وأنهم يحتاجون إلى المزيد من الدعم والإسناد الجماهيري، وستبقى الخيمة منصوبة حتى يحقق الاسرى مطالبهم العادلة.


إقرأ أيضاً: الأسرى يواصلون إضرابهم عن الطعام لليوم الـ27


من جهتها أكدت والدة الأسير محمد فيصل أبوسخا، أنها مستمرة بإضرابها المفتوح عن الطعام تضامنا مع نجلها المضرب عن الطعام والمعتقل إداريا، ودعما وإسنادا لكافة الأسرى المضربين عن الطعام.

وفي السياق ذاته، لا يزال صوت فلسطين من جنين، يخصص موجة بث مفتوحة تضامنا مع الأسرى المضربين عن الطعام عبر مراسل "وفا"، وصوت فلسطين، الصحفي ثائر أبو بكر، كما تخصص الإذاعات المحلية الحيز الأكبر عن اصحاب معركة الحرية والكرامة.

أخبار ذات صلة

newsletter