Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
السعودية تعدم مواطنا اغتصب فتاتين | رؤيا الإخباري

السعودية تعدم مواطنا اغتصب فتاتين

هنا وهناك
نشر: 2017-05-11 13:10 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
الصورة أرشيفية لوزارة الداخلية
الصورة أرشيفية لوزارة الداخلية

نفذت السلطات السعودية، الخميس، حكم القتل حداً بأحد الجناة في تبوك بعد أن اختطف فتاتين واغتصبهما بالقوة وتركهما في أماكن بعيدة.

وقال بيان صدر عن وزارة الداخلية السعودية إن المدعو محمد بن سعيد بن جمعان الزهراني ـ سعودي الجنسية ـ أقدم "على خطف فتاتين واحداث قصر وفعل الفاحشة بهم بالقوة وتركهم في أماكن بعيدة عن منازلهم، والتسبب في إصابة اثنين منهم وفعله في السابق فاحشتي الزنا واللواط، وتعاطي الحبوب المحظورة".

وأشار البيان إلى أن "سلطات الأمن القت القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته وبإحالته إلى المحكمة الجزائية صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه ولكون فعله فيه تهديد للأمن العام واقترافه هذه الجرائم مع أطفال صغار في السن بصورة متكررة في أيام متوالية , مما تسبب في نشوء الخوف في نفوس الأطفال ومن يعولهم, ولتأصل الإجرام في نفسه, ولأن ماثبت بحقه يعد من الحرابة, فقد تم الحكم عليه بإقامة حد الحرابة, وأن تكون عقوبته القتل، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا وصدر أمر ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وصدق من مرجعه بحق الجاني المذكور وذلك بقتله".


إقرأ أيضاً: السعودية تعدم مهرب مخدرات أردني


ولفت البيان إلى أنه تم تنفيذ حكم القتل حداً بالجاني بمدينة تبوك، محذرا في الوقت ذاته "كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره".

 

أخبار ذات صلة

newsletter