Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تغييرات جديدة تصل لتطبيق Snapchat | رؤيا الإخباري

تغييرات جديدة تصل لتطبيق Snapchat

تكنولوجيا
نشر: 2017-05-11 12:38 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

 إذا كنت تكره الرسائل الذاتية التدمير في تطبيق Snapchat بسبب المهلمة الغير الكاملة أو لسبب آخر لا نعرفه نحن، فقد تكون سعيدًا بمعرفة أن شركة Snap Inc والتي تقف وراء تطوير تطبيق Snapchat قد قامت مؤخرًا بإجراء تغيير كبير لتغيير ذلك. هذا التغيير سيؤثر على الكيفية التي يقوم بها المستخدمين بإنشاء اللقطات ( Snaps ) وإرسالها. يمكنهم الآن إرسال اللقطات دون حد زمني، وفق موقع تيك كرانش التقني.

نعم، سيكون هناك الآن مؤقت لامتناهي. وهذا سيمكن المتلقي من مشاهدة Snap للمدة التي طالما يرغبون فيها. ومع ذلك، بعد الإنتهاء من مشاهدة الرسالة والضغط لإغلاقها، فسوف يتم حذفها تلقائيا. هذا هو حل الوسط الذي وجدته شركة Snap Inc من أجل تمكين المستخدمين من مشاهدة اللقطات Snaps للمدة الزمنية التي يرغبون فيها علما أن تطبيق Snapchat كان يعرض اللقطات لفترة من الزمن ليتم إزالتها تلقائيا بعد إنتهاء تلك الفترة الزمنية المحددة، وهذه هي الميزة التي كان يشتهر بها تطبيق Snapchat.

وحصل تطبيق Snapchat أيضا على خاصية جديدة تدعى الممحاة السحرية ” Magic Eraser ” تندرج ضمن أداة القص ” Scissor Tool “. وتتيح هذه الخاصية الجديدة للمستخدمين إزالة العناصر من محيطهم. وتم أيضا إضافة أداة جديدة للفيديوهات تدعى ” Loop ” تتيح للمستخدمين تحديد ما إذا كانوا يرغبون في تشغيل اللقطات الخاصة بهم على نحو متتالي من دون توقف حتى يقوم المتلقي بالضغط على اللقطة الموالية.


إقرأ أيضاً: جالكسي S8 هو الأكثر هشاشة على الإطلاق


هذه الميزات هي الآن متاحة لكافة مستخدمي تطبيق Snapchat على منصتي الأندرويد و iOS.

أخبار ذات صلة

newsletter