منتخب اليد يخسر مباراته الثانية أمام المغرب

رياضة
نشر: 2017-05-10 19:47 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
تحرير: زيد أبوصوي
من المباراة
من المباراة

خسر المنتخب الوطني لكرة اليد ثاني مبارياته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي أمام المغرب بنتيجة 16-27 في اللقاء الذي اقيم بينهما على صالة سارهادتشي في العاصمة الأذرية باكو.

المنتخب المغربي بدأ اللقاء بقوة ونجح بتسجيل ثلاثة أهداف بحلول الدقيقة الثامنة ، هذا التقدم الكبير دفع لاعبي منتخبنا إلى زيادة الطلعات الهجومية مما منحه فرصة تقليص الفارق بتسجيل الأردن هدفين عن طريق اللاعب خالد أبو حسن.

المغرب استعاد السيطرة على مجريات اللقاء فيما بعد ليتقدم بحلول الدقيقة الرابعة عشر بنتيجة 6-2 قبل أن يسجل محمود الهنداوي الهدف الثالث للأردن وأتبعه خالد ابو حسن بالهدف الرابع قبل أن يعود التفوق من جديد للمغرب بتسجيل لاعبيه 5 أهداف متتالية بعد هدفي أحمد العتيبي وصهيب أبو رمان وينهي الشوط الأول لصالحه بنتيجة 15-6.

أظهر منتخبنا الوطني عزيمة قوية في بداية الحصة الثانية إذ تمكن من تسجيل هدفين متتاليين عن طريق العتيبي والهنداوي وشهد الشوط الثاني أيضاً تألق واضح من الحارس خالد علي الذي تصدى لأكثر من محاولة مغربية.

أقل فارق من الأهداف بين المنتخبين وصل إلى 6 أهداف بحلول الدقيقة العاشرة من الشوط الثاني (16-10) بعد أن سجل الهنداوي هدف من ركلة جزاء ، لكن المغرب استعاد عافيته بعد ذلك ووسع الفارق إلى 11 هدفاً عند الدقيقة 23 واستمر هذا الفارق حتى نهاية المباراة التي انتهت بفوز المغرب بنتيجة 27-16.

وكان اللاعب خالد أبو حسن أفضل مسجل للأهداف في المباراة ولمنتخبنا الوطني بتسجيله 6 أهداف للمباراة الثانية على التوالي ، بينما كان هشام بورقيبة أفضل مسجل للمغرب برصيد 4 أهداف.

منتخب اليد بقي في المركز الأخير ضمن مجموعته بدون أي نقاط ، في المقابل عوض المغرب هزيمته في المباراة الأولى على يد المنتخب التركي الذي فاز بدوره على العراق مساء اليوم بنتيجة 35-33.

وسيلتقي منتخبنا الوطني يوم غد مع تركيا في مباراته الثالثة والأخيرة من دور المجموعات عند الساعة الخامسة مساءً

أخبار ذات صلة

newsletter