Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الفنان العالمي بوتشيلي يغني في جرش | رؤيا الإخباري

الفنان العالمي بوتشيلي يغني في جرش

هنا وهناك
نشر: 2017-05-10 17:03 آخر تحديث: 2023-06-18 15:30
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

أعلنت وزيرة السياحة والآثار لينا عناب والمديرة التنفيذية لشركة اصدقاء مهرجانات الاردن سهى بواب عن استضافة الاردن للفنان العالمي اندريا بوتشيلي في حفل يقام لأول مرة في جرش في الثامن عشر من ايلول المقبل.

واكدت عناب في مؤتمر صحفي اليوم الاربعاء اهمية استضافة بوتشيلي وفرقته الموسيقية الضخمة في ساحة الاعمدة بجرش في ظل ما يحظى به الفنان من شهرة عالمية حتى اصبح من اهم خمسة مغنيين للأوبرا في العالم.

واضافت ان الإعلام شريك اساسي واستراتيجي للترويج لهذا الحدث الفني الهام ونقله محليا وعالميا، مبينة اهمية الاعلام ايضا في الترويج والتسويق لوضع الاردن على خارطة السياحة العالمية.


إقرأ أيضاً: بالفيديو..مايا دياب:'منظمو حفل العقبة قللوا من احترامي'


واوضحت ان الوزارة تقوم بدعم هذا الحدث الفني الهام معنويا ولوجستيا وتسهيل اقامة هذا الحفل في جرش، مبينة اهمية عمل الوزارة وهيئة تنشيط السياحة في تسهيل اقامة هذا الحفل بهدف اظهار صورة الاردن الحقيقية للعالم.

وأكدت بواب حرص شركة اصدقاء مهرجانات الاردن على استضافة فنانين عالميين مشهورين وتنظيم فعاليات ثقافية وفنية تسهم في وضع الاردن على قائمة الوجهات السياحية العالمية.

ونوهت ببرنامج حفل الفنان العالمي بوتشلي والذي سيرافقه أوركسترا مكونة من 70 عازفا وجوقة مكونة من 80 مغنيا.

يذكر أن أندريا بوتشيلي سجل 15 ألبوما منفردا، من الموسيقى الكلاسيكية والمعاصرة، وثلاثة ألبومات لأغانيه المفضلة، و9 ألبومات أوبرا كاملة، وبيع منها أكثر من 80 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم.

أخبار ذات صلة

newsletter