Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
منتخب اليد يدشن المشاركة الأردنية في دورة ألعاب التضامن الإسلامي | رؤيا الإخباري

منتخب اليد يدشن المشاركة الأردنية في دورة ألعاب التضامن الإسلامي

رياضة
نشر: 2017-05-08 16:48 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
منتخب اليد
منتخب اليد

خاض منتخب كرة اليد  أولى حصصه التدريبية في عاصمة أذربيجان باكو استعداداً لملاقاة المنتخب العراقي يوم غد في افتتاح مبارياته ضمن منافسات كرة اليد بدورة ألعاب التضامن الإسلامي الرابعة.

وركز المدير الفني ، التونسي عدنان بلحارث ، خلال الحصة التدريبية الأولى - التي اقيمت في القرية الأولمبية - على تفكيك عضلات اللاعبين جراء السفر كما شملت التدريبات على عمليات الإحماء.

وسيخوض منتخب اليد اليوم تدريبه الثاني في صالة سارهادتشي التي تحتضن لقاءات منافسات كرة اليد ، حيث سيهدف بالحارث الوصول باللاعبين إلى الجاهزية المطلوبة والتركيز على بعض الأمور التكتيكية وخطط اللعب الواجب تطبيقها أمام العراق.

وسيسعى منتخبنا الوطني إلى تحقيق الفوز على نظيره العراقي ليعزز من آماله في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل عن مجموعته الثانية التي تضم أيضاً منتخبي تركيا والمغرب ، بينما تضم المجموعة الأولى منتخبات الجزائر ، السعودية ، باكستان وأذربيجان.


إقرأ أيضاً: تحديد مواعيد نصف نهائي كأس الأردن


وتضم تشكيلة منتخب اليد المشاركة في دورة ألعاب التضامن الإسلامي ، اللاعبين ، خالد ابراهيم ، أحمد البس ، معاذ طه ، أحمد نايف ، أحمد عبدالكريم ، يزن الطعاني ، محمد نايف ، طارق المنسي ، خالد عزالدين ، محمود الهنداوي ، صهيب أبو رمان ، أحمد الأنصاري ، عبدالرحمن العقرباوي ، هاني السيد.

أخبار ذات صلة

newsletter