Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الحوراني: الفيصلي اعتاد على تمثيل مشرف للأردن في المحافل الخارجية | رؤيا الإخباري

الحوراني: الفيصلي اعتاد على تمثيل مشرف للأردن في المحافل الخارجية

رياضة
نشر: 2017-05-06 12:23 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
الفيصلي
الفيصلي

اكد النادي الفيصلي انه سيشارك في البطولة العربية للأندية بكرة القدم، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 تموز إلى 5 آب المقبلين بهدف المنافسة على اللقب رغم قوة الفرق المشاركة.

وأوقعت القرعة ممثل الكرة الأردنية الفيصلي في المجموعة الأولى الى جانب الأهلي المصري والوحدة الإماراتي ونصر حسين داي الجزائري، فيما ضمت المجموعة الثانية الزمالك المصري والنصر السعودي والفتح الرباطي المغربي والعهد اللبناني، أما المجموعة الثالثة فضمت الهلال السعودي والمريخ السوداني والترجي الرياضي التونسي ونفط الوسط العراقي.


إقرأ أيضاً: تعرف على نتائج قرعة بطولة الأندية العربية لكرة القدم


واشار امين صندوق النادي وعضو الادارة سامر الحوراني ان الفيصلي اعتاد على تمثيل مشرف للأردن في المحافل الخارجية وهو ما يسعى اليه في المشاركة العربية المقبلة.

وقال ان القرعة التي اجريت امس في القاهرة كانت متوقعة في ظل مشاركة نخبة الاندية العربية في البطولة وبالتالي كل المجموعات وكل المباريات ستأتي قوية ومثيرة، موضحا ان توجيهات رئيس النادي الشيخ سلطان العدوان تتلخص في بذل اقصى جهد اداري لتوفير كافة متطلبات الفريق بحثا عن منصات التتويج المحلية والعربية التي اعتاد الفيصلي عليها.

واعتبر الحوراني انه من المبكر الآن الحديث عن البطولة العربية حيث يتفرغ الفيصلي حاليا للمنافسات المحلية ومن ثم الانتقال للبطولة العربية.

أخبار ذات صلة

newsletter