Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
رصاصة مشاجرة في عمان تغتال أمًّا وتيتم أطفالها وتغرس حسرة أبدية | رؤيا الإخباري

رصاصة مشاجرة في عمان تغتال أمًّا وتيتم أطفالها وتغرس حسرة أبدية

الأردن
نشر: 2017-05-05 15:58 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
تحرير: صدام ملكاوي
أطفال المرحومة فاتن الطراونة
أطفال المرحومة فاتن الطراونة

أم لثلاثة أطفال زهقت روحها برصاصة طائشة أثناء مرورها بجانب مشاجرة في منطقة أبو علندا جنوب شرق عمان، مساء الثلاثاء الماضي.

أحمد وهدان، زوج المرحومة الثلاثينية فاتن الطراونة يروي بحرقة وألم اللحظات الأخيرة لزوجته التي رحلت تاركة خلفها 3 أطفال هم لين 7 سنوات، ونورسين 6 سنوات، وأصغرهم يوسف ابن الثلاث سنوات الذي أصيب معها أيضا برصاصة طائشة.

وعن تفاصيل الحادث، يذكر وهدان ليلة الثلاثاء "المشؤومة" بالنسبة، بعد عودة زوجته وطفلهما من الخارج بسيارة شقيقتها، والتي تزامنت مع مشاجرة بين 3 أشخاص تخللها إطلاق رصاص.


إقرأ أيضاً: توجه لإنشاء إدارة للعقوبات المجتمعية


وبين وهدان أن إحدى الرصاصات اخترقت عنق زوجته وأردتها، فيما أصيب طفله بجروح، لكن حالته جيدة في الوقت الحالي.

ولفت إلى أن القاتل ضبط ومثل أمام الادعاء العام بالمحكمة الذي قرر توقيفه على ذمة القضية.

وتساءل وهدان إلى متى سيستمر الأبرياء بدفع حياتهم ثمن لاستهتار مطلقي الرصاص سواء بالمناسبات الاجتماعية أو المشاجرات من قبل فئة مستهترة بأرواح الأخريين.

وطالب القضاء بتشديد العقوبة على مطلقي العيارات النارية، مشيرا إلى أن الكلمات لا تصف الحال المأساوي الذي وصلت إليه العائلة.

وكان وزير العدل عوض ابو جراد، قال مؤخرا، ان التعديلات المقترحة على قانون العقوبات تأتي لتحقيق الردع العام والخاص وتشديد العقوبة في كثير من الظواهر الجرمية التي غزت المجتمع الأردني وباتت تؤرقه مثل سرقة السيارات وإطلاق العيارات النارية والمساس بالوحدة الوطنية.

أطفال المرحومة فاتن الطراونة

زوج وأطفال المرحومة فاتن الطراونة

أخبار ذات صلة

newsletter