Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الصين ولبنان تفوزان بمسابقة المحارب العسكرية | رؤيا الإخباري

الصين ولبنان تفوزان بمسابقة المحارب العسكرية

الأردن
نشر: 2017-05-05 09:47 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تكريم الفريق اللبناني
تكريم الفريق اللبناني

 مندوباَ عن رئيس هيئة الأركان المشتركة رعى رئيس هيئة القوى البشرية والإسناد اللوجستي مساء أمس الخميس في البحر الميت حفل اختتام فعاليات مسابقة المحارب السنوية التاسعة 2017, التي انطلقت في الثلاثين من الشهر الماضي بمشاركة (31) فريقاً يمثلون (16) دولة شقيقة وصديقة.

واشاد مدير عام مركز الملك عبدالله الثاني لتدريب العمليات الخاصة (كاسوتك) العقيد الركن أحمد الكعيبر في كلمة له بجهود الفرق التي شاركت بالمسابقة والذين تمكنوا من إنهاء الفعاليات التكتيكية الصعبة والمعقدة بجهودهم الكبيرة بحماس واندفاع وروح الفريق.

كما أعلن خلال الإحتفال بأن مسابقة المحارب العاشرة ستكون بعدد مشاركين اكثر وستقام على مدار سبعة أيام لإتاحة الفرصة لاطلاع الفرق على المواقع التاريخية في المملكة.

واشتملت فعاليات مسابقة المحارب السنوية التاسعة خلال الخمسة أيام الماضية على سبع فعاليات جماعية وواحدة فردية, تنوعت بين تدخل القناصة، والاقتحام، وتطهير المباني من الخارجين عن القانون، والقدرة والتحمل، والرماية على الأهداف الثابتة والمتحركة، وتحرير الرهائن، وإسعاف المصابين.


إقرأ أيضاً: اختتام مسابقة المحارب السنوية التاسعة 2017


وفي نهاية الاحتفال وزع مندوب رئيس هيئة الأركان المشتركة الجوائز التقديرية على الفرق الفائزة وقدم الدروع التذكارية للشركات الداعمة للمسابقة.

وفازت الفرق الصينية بالمركزين الأول والثالث، فيما جاء الفريق اللبناني بالمركز الثاني.

وحضر الاحتفال عدد من السفراء والملحقين العسكريين ورئيس مجلس إدارة مركز الملك عبدالله الثاني لتدريب العمليات الخاصة ومدير عام مؤسسة المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة والأجهزة الأمنية وعدد من المسؤولين المدنيين.

أخبار ذات صلة

newsletter