Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الفقيه يستقبل كتلة الاصلاح النيابية | رؤيا الإخباري

الفقيه يستقبل كتلة الاصلاح النيابية

الأردن
نشر: 2017-05-03 17:15 آخر تحديث: 2023-06-18 15:29
مدير الأمن العام اللواء الركن احمد سرحان الفقيه
مدير الأمن العام اللواء الركن احمد سرحان الفقيه

استقبل مدير الأمن العام اللواء الركن احمد سرحان الفقيه الاربعاء في مكتبه رئيس وأعضاء كتلة الإصلاح النيابية وبحث معهم أهم المستجدات الأمنية والتشريعية وأهم الواجبات والمهام التي تقوم بها مديرية الأمن العام والخطط والاستراتيجيات الأمنية المنفذة والهادفة إلى المحافظة على الأمن والاستقرار.

وقال اللواء الركن الفقيه إن جهاز الأمن العام وبكافة وحداته يعمل وبكل مهنية واحترافية عالية على مكافحة الجريمة بكل أشكالها ومواكبة التطورات العلمية والتقنية في مجابهة الأساليب الجديدة في ارتكابها، وتقديم الخدمات الشرطية والإنسانية والاجتماعية لكافة المواطنين والمقيمين على ارض المملكة لتحقيق مفهوم الأمن الشامل.

وأكد خلال اللقاء أن مديرية الأمن العام ماضية في تطوير خططها واستراتيجياتها لمعالجة كافة المحاور الأمنية والشرطية والإنسانية والمرورية بما يضمن المحافظة على الأرواح والممتلكات ولينعم الوطن والمواطن بالأمن والأمان وتشجيع الاستثمار وبما ينسجم مع تطلعات ورؤى جلالة الملك عبدالله الثاني.


إقرأ أيضاً: الأمن يحتفل بيوم المرور العالمي وأسبوع المرور العربي


بدوره، أكد رئيس كتلة الإصلاح النيابية النائب الدكتور عبدالله العكايلة ضرورة تعزيز الشراكة الحقيقية بين جهاز الأمن العام ومجلس النواب بما يساعد على تعزيز رسالة الأمن العام وترسيخ المعاني والقيم الأصيلة في ترسيخ هيبة الدولة وسيادة القانون والتأكيد على إن جميع مؤسسات الدولة وقطاعاتها المختلفة سواء الحكومية المختلفة او البرلمانية او القطاع الخاص وأجهزتها الأمنية هي منظومة واحدة تسعى جميعا لخدمة الإنسان الأردني وتحقيق طموحاته وآماله ليبقى هذا الوطن آمنا مستقرا حرا عزيزا.

وثمن أعضاء الكتلة المستوى الذي وصل إليه جهاز الأمن العام وارتقائه في أسلوب التعامل مع المواطنين والمقيمين على أساس من الالتزام بالقانون واحترام حقوق الإنسان داعين للتكامل بين مؤسسات الدولة بالنهوض بالوطن والسمو بإنجازاته.

أخبار ذات صلة

newsletter