Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الاحتلال يهاجم وثيقة حماس ويصفها بـ' الخدعة' | رؤيا الإخباري

الاحتلال يهاجم وثيقة حماس ويصفها بـ' الخدعة'

فلسطين
نشر: 2017-05-01 23:49 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
الاحتلال يهاجم وثيقة حماس ويصفها "بالخدعة"
الاحتلال يهاجم وثيقة حماس ويصفها "بالخدعة"

بعد كشف حركة حماس عن وثيقتها السياسية الجديدة، قال مسؤولون في حكومة الاحتلال، إن هذه الوثيقة ما هي الا "خدعة" من قبل حركة حماس.

وعقّب وزير الأمن الداخلي والشؤون الاستراتيجية غلعاد أردان، على الوثيقة الجديدة، وقال إن "الأطروحة السياسية التي كشفت عنها حماس، هي عمليا خدعة وحيلة علاقات عامة كل الهدف منها هو الحصول على شرعية دولية".

وتابع الوزير : "عمليا، حركة حماس تواصل طوال الوقت في الدفع نحو عمليات ارهابية وتحريض أرعن يدعو لقتل الاسرائيليين. كما تواصل الحركة رفض الاعتراف بحق اسرائيل بالوجود".


إقرأ أيضاً: مشعل يعلن الوثيقة السياسية الجديدة لحماس


وقال إنه "يمنع على المجتمع الدولي أن يعتبر لوثيقة حركة حاس كتغيير في سياسة الحركة التي تتحرك وتنشط عمليا وبشكل يومي لأجل قتل يهود واسرائيليين دون تفرقة أو تمييز، مستغلة المجتمع المدني في قطاع غزة كدرع بشري".

وجاء في تعقيب من ديوان رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ردا على وثيقة حماس إن "الحديث عن خدعة"!

وتابع ديوان نتنياهو: "نحن نرى كيف تستمر حركة حماس باستثمار كل مواردها ليس فقط في الاستعداد لحرب مع الاحتلال، وإنما أيضا في تربية أطفال غزة على إبادة دولة الاحتلال".

وأردف في بيان لوسائل الإعلام "عندما تكف هذه الحركة عن حفر الأنفاق والتربية على قتل المستوطنين، حينها يكون التغيير الحقيقي، وهذا لم يحصل".

أخبار ذات صلة

newsletter