Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الإخوان يطلبون تدخل الأردن الفوري بملف الأسرى لدى الاحتلال | رؤيا الإخباري

الإخوان يطلبون تدخل الأردن الفوري بملف الأسرى لدى الاحتلال

الأردن
نشر: 2017-05-01 15:51 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
شعار الإخوان المسلمين
شعار الإخوان المسلمين

طالبت جماعة الإخوان المسلمين، الاثنين، الحكومة الأردنية، التحرك الفوري والسريع لوقف معاناة الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي وتحديدا الأسرى الأردنيين.

وقالت الجماعة في بيان لها إنها " تتابع باهتمام كبير، وبكل معاني الفخر والاعتزاز, معركة الكرامة والصمود, التي يخوضها الأسرى البواسل في سجون الاحتلال الصهيوني, لمواجهة غطرسة السجّان وبطشه".

وأضافت " إننا إذ نحيي نضال الأحرار خلف القضبان؛ لنؤكد وقوفنا مع مطالبهم العادلة ودعمنا لجهادهم وثباتهم, كما ندعو أحرار العالم لدعم صمودهم , وفضح سلوك الإرهاب الصهيوني بحق الأسرى العرب والفلسطينيين".

وتابع بيان الجماعة" نطالب حكومتنا الأردنية بالتحرك الفوري والسريع لوقف معاناة الأسرى بشكل عام والأسرى الأردنيين بشكل خاص الذي يخوضون معركة الأمعاء الخاوية مع إخوانهم في سجون الاحتلال" .

وأضافت " إن جماعة الإخوان المسلمين تحيي بإكبار واعتزاز نضال الأسرى البواسل على اختلاف توجهاتهم السياسية والفكرية الذين أكدوا بجهادهم وتضحياتهم وعبر إضرابهم الأخير بأن التناقض الأساس هو مع المحتل الصهيوني الغاصب".


إقرأ أيضاً: العمل الإسلامي يدعو لتدخل أردني لحل قضية الأسرى لدى الاحتلال


ودعت الجماعة " كافة أطياف اللون السياسي الفلسطيني وفي مقدمتهم السلطة الفلسطينية للسير على خطى الحركة الأسيرة التي صوبت البوصلة الفلسطينية الوطنية وحافظت عليها بعيدا عن سياسات التفرقة والتحشيد الداخلي وزيادة معاناة الشعب الفلسطيني في غزة والإسهام في سياسة الحصار التي يفرضها الكيان الصهيوني على القطاع مما لا يصب إلا في مصلحة المحتل وسياساته الإجرامية".

أخبار ذات صلة

newsletter