Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بالفيديو.. طيار أمريكي يفضّ مشاجرة بضربه إحدى الراكبات | رؤيا الإخباري

بالفيديو.. طيار أمريكي يفضّ مشاجرة بضربه إحدى الراكبات

هنا وهناك
نشر: 2017-05-01 07:34 آخر تحديث: 2020-07-16 10:14
من الفيديو
من الفيديو

وقعت مشاجرة بين راكبتين كانتا تهمان بالاتجاه إلى طائرة تابعة لشركة Delta Airlines الأميركية، فتدخل الطيار، وبدل الوقوف على الحياد لفضّ المشكل الطارئ، انحاز إلى إحدى المتشاجرتين، وفقا لما ظهر في الفيديو المعروض، وبدأ بضرب غريمتها، فيما كان أحدهم من الشركة نفسها يصوّر ما يحدث بهاتفه الجوال.


الخناقة حدثت قبل أيام في المعبر الذي يمر منه المسافرون إلى الطائرة في مطار مدينة Atlanta عاصمة ولاية جورجيا الأميركية، لكن الفيديو الذي نقلته "العربية.نت" عن موقع TMZ المختص في أميركا بأخبار النجوم ومشاهير الفن وغيره، ظهر أمس فقط، وفيه نرى الخناقة تندلع فجأة، ولسبب غير معروف بين الراكبتين، وبثوان نجد الطيار يقترب ويتدخل.

التدخل الأميركي لم يحل النزاع بين المتخاصمتين بل زاده احتداما، باعتراف الشركة نفسها

أمسك بذراع إحدى المتشاجرتين، وقام بليّها ثم ضربها على كتفها وصفعها كيفما كان، في محاولة منه لفض الشجار النسائي بأسوأ منه وعلى طريقته الخاصة. لكن الغريب كان ما ردت به دلتا ايرلاينز على اتصال موقع "تي أم زد" الإخباري، حين استفسر منها عما فعلته الشركة بالطيار.

أخبرت أنه "عاد إلى عمله مجددا"، مضيفة أن تحقيقاً أجرته "أظهر أن تصرفه زاد من عنف شجار وقع بين راكبتين"، لكنها لم تذكر شيئا عن أي إجراء اتخدته بحق الطيار الذي لم يجد حلا للشجار إلا بضرب الركاب.


إقرأ أيضاً: بالفيديو ..عملية دهس جماعي في البرازيل


أخبار ذات صلة

newsletter