Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
أثرياء باريس يعرضون 70 مليون لضم نجم ريال مدريد الصاعد | رؤيا الإخباري

أثرياء باريس يعرضون 70 مليون لضم نجم ريال مدريد الصاعد

رياضة
نشر: 2017-05-01 07:21 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
أثرياء باريس يعرضون 70 مليون لضم نجم ريال مدريد الصاعد
أثرياء باريس يعرضون 70 مليون لضم نجم ريال مدريد الصاعد

يواجه فريق ريال مدريد اغراءات كبيرة في الآونة الأخيرة، من أجل الحفاظ على ثلة النجوم الشابة الصاعدة التي أثبتت جدارتها وقدراتها بشكل مميز في المباريات السابقة، حيث بدأت بعض الأندية في محاولة جس نبض الفريق المدريدي للحصول على خدمات بعض نجومه الواعدة.

ويأتي على رأس هؤلاء النجوم الصاعدة بقوة، لاعب وسط الميدان الإسباني الشاب، ماركو أسينسيو، والذي كشف موقع دون بالون الإسباني، عن رغبة نادي باريس سان جيرمان في التعاقد معه في موسم الانتقالات الصيفيّ المقبل.

وأشار الموقع الشهير الى أن أثرياء باريس، قد رصدوا بالفعل مبلغا ضخما للفوز بالجوهرة المدريدية، وقدره 70 مليون يورو، من اجل بناء فريق مليء بالمواهب، لتحقيق حلم السيادة الفرنسية على بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويعتبر عرض البي اس جي للتعاقد مع أسينسيو، ليس الأول من نوعه، والذي يتلقاه الفريق الملكي، حيث قدم فريق ليفربول من قبل عرضا كبيرا، بلغ 50 مليون يورو.

يذكر أن أسينسيو صاحب الـ21 عاما، قد قدم مردودا مدهشا مع الميرينغي في أولى مواسمه معه، حيث نجح في نيل ثقة واعجاب مدربه الفرنسي زيدان، وتمكن من تسجيل 9 أهداف، وصناعة هدفان حتى الآن في كل البطولات، بالرغم من صغر عمره، وقلة مشاركاته.

أخبار ذات صلة

newsletter