Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بالصور.. تصرفات سيئة لسياح في العقبة تثير غضب السكان | رؤيا الإخباري

بالصور.. تصرفات سيئة لسياح في العقبة تثير غضب السكان

الأردن
نشر: 2017-04-30 21:38 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
تحرير: صدام ملكاوي
احدى التصرفات التي اغضبت السكان
احدى التصرفات التي اغضبت السكان

انتقد مواطنون في محافظة العقبة، جنوبي الأردن، ما وصفوه بالتصرفات السيئة التي تصدر عن السياح المحليين القادمين من المحافظات الأخرى.

وتداول ناشطون صورا على مواقع التواصل الاجتماعي، لبعض الممارسات التي تصدر عن السياح الذين يؤمون المحافظة بشكل كبير بهذه الفترة من السنة.

وتظهر الصور النفايات التي تترك في مكان الجلوس وفي الحدائق دون وضعها في أماكنها المخصصة، علاوة على نوم المواطنين على الشوارع الرئيسية والمناطق العامة، ما يشكل وجها غير حضاري للمدينة، وفق سكان المدينة.

وتشهد المحافظة في هذا الوقت ارتفاعا في عدد السياحة المحلية إذ بلغ عدد زوار المدينة خلال عطلة نهاية الاسبوع ويوم العمال زهاء 800 الف زائر بحسب إحصائيات مديرية شرطة العقبة.


إقرأ أيضاً: 'السياحة': 4650 سائحا يصلون إلى العقبة


وساهم قرار الحكومة بتقديم عطلة عيد العمال الى الاحد بدلا من الاثنين ودمجها مع عطلة نهاية الاسبوع بارتفاع السياح اذ دخل العقبة اكثر من 20 الف سيارة ركوب صغيرة وحوالي 500 حافلة ركاب كبيرة ومتوسطة فيما بلغت نسب إشغال فنادق العقبة نهاية الأسبوع الحالي 100 % وكذلك الشقق الفندقية والاجنحة الفندقية بحسب مصادر فندقية.

 

بعض التصرفات التي انتقدها الناشطون

بعض التصرفات التي انتقدها الناشطون

بعض التصرفات التي انتقدها الناشطونبعض التصرفات التي انتقدها الناشطونبعض التصرفات التي انتقدها الناشطونبعض التصرفات التي انتقدها الناشطون 

بعض التصرفات التي انتقدها الناشطون

بعض التصرفات التي انتقدها الناشطون

 

أخبار ذات صلة

newsletter