Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
إغلاق مسرب من جسر الدوار الثامن..تفاصيل | رؤيا الإخباري

إغلاق مسرب من جسر الدوار الثامن..تفاصيل

الأردن
نشر: 2017-04-23 16:45 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
الدوار الثامن - ارشيفية
الدوار الثامن - ارشيفية

تقوم أمانة عمان الكبرى وإدارة السير المركزية باغلاق مسرب من جسر الدوار الثامن للقيام بأعمال صيانة وتعبيد ، إعتباراً من الساعة العاشرة من مساء يوم غد الاثنين ولغاية الساعة الثانية عشر ظهر يوم بعد غد الثلاثاء.

وقال مدير الادارة المشتركة في أمانة عمان المهندس محمد الفاعوري انه سيتم اغلاق الجسر فقط باتجاه واحد للقادم من دوار الشعب باتجاه تقاطع النهضة .

وبين الفاعوري انه سيتم ، وبالتعاون مع ادارة السير المركزية ، تفريغ حركة السير للقادم من دوار الشعب الى تقاطع النهضة من خلال اشارات "الثامن" وبواسطة مركز التحكم بالاشارات الضوئية.

علماً انه بامكان الاخوة السائقين سلوك الطرق البديلة بالالتفاف من دوار الشعب الى شارع مكة ، ثم شارع عبدالله غوشة باتجاه شارع المطار او الوصول الى اشارات الثامن دون الحاجة للوقوف على الاشارة والالتفاف يميناً باتجاه شارع حسني صوبر والعودة الى شارع الملك عبدالله الثاني باتجاه تقاطع النهضة.

وتدعو أمانة عمان وادارة السير الاخوة المواطنين الى إتباع الطرق البديلة والالتزام بالشواخص المرورية والتحذيرية والتعليمات التي تصدر عن رقباء السير وأعوان المرور التابعين لامانة عمان المتواجدين في الموقع .

أخبار ذات صلة

newsletter