Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
زيدان : لسنا المرشحين للفوز وبيل سيكون حاضراً في الكلاسيكو | رؤيا الإخباري

زيدان : لسنا المرشحين للفوز وبيل سيكون حاضراً في الكلاسيكو

رياضة
نشر: 2017-04-23 07:18 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

ظهر مدرب ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان في مؤتمر صحفي لتقديم مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة يوم غدٍ الأحد على ملعب سانتياجو بيرنابيو ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإسباني .

وتحدث زيدان عن مواجهة برشلونة حيث قال “الكلاسيكو مباراة خاصة دائماً وهذا الأمر لن يتغير في مباراة الغد لكنها لن تكون حاسمة في المنافسة على اللقب ، لدينا 6 مباريات أخرى بعد ذلك” .

وأضاف زيدان قائلاً “لسنا المرشحين للفوز بالمباراة ، نعلم أننا نلعب أمام فريق عظيم لذلك يجب علينا أن نحضر للمباراة بشكل جيد وسنقاتل من أجل الظفر بالنقاط الثلاثة، التفاصيل ستكون حاسمة في تحديد نتيجة الكلاسيكو” .

وعن حالة جاريث بيل قال زيدان “بيل بخير وهو في حالة جيدة من أجل المشاركة ، يمكنني تأكيد تواجده في لائحة المباراة غداً لكن لن أقول شيئاً عن التشكيلة التي ستبدأ ، ستعرفون كل شيء غداً” .

وأكد زيدان جاهزية كريستيانو رونالدو لخوض الكلاسيكو حيث قال “كريستيانو جاهز وهو يحب المباريات الكبيرة مثل الكلاسيكو وهو يظهر دائماً فيها بشكل جيد ، مساهمته ستكون مهمة جداً للفريق غداً” .

وتحدث زيدان عن غياب نيمار حيث قال “لا أفكر ما إذا كان نيمار سيلعب غداً أم سيغيب ، هذه ليست مشكلتي وتحضيري لمواجهة برشلونة لن تقتصر على التفكير في لاعب واحد” .

أخبار ذات صلة

newsletter