Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
السفر من الأردن الى فلسطين سيكون بحجز مسبق | رؤيا الإخباري

السفر من الأردن الى فلسطين سيكون بحجز مسبق

الأردن
نشر: 2017-04-22 19:04 آخر تحديث: 2020-07-23 12:20
ارشيفية
ارشيفية

يدخل "نظام الحجز المسبق" على معبر الكرامة حيز التنفيذ ابتداء من صباح الأحد وفق إعلان مديرية الأمن العام/ إدارة أمن الجسور وشركة النقليات السياحية.

وكان مدير عام المعابر والجسور الفلسطينية نظمي مهنا قد أكد في تصريحات سابقة، أن السفر عبر معبر الكرامة من فلسطين باتجاه الأردن سيكون بنظام الحجز المسبق عبر موقع الكتروني مشيراً إلى أن الحجز للمسافرين عبر المعبر سيكون عبر موقع الكتروني يتم تجهيزه حاليا، وسيتم إطلاق نظام الحجز المسبق في شهر أيار القادم من عام 2017.

وقال مهنا: "إن هذه الإجراءات تأتي ضمن خطوات السيطرة على الأزمة التي تحدث يوميا على المعبر، وأكد مهنا أن الحجز سيعطي المواطن رقما ثابتا، و رقم الحافلة التي ستحمله".

وتأتي الخدمة الجديدة للراغبين بالسفر عبر جسر الملك حسين بين "نقطتي العبور" إلى أراضي السلطة الوطنية الفلسطينية لتتضمن اعتماد خدمة الحجز المسبق للراغبين بالسفر ما بين "نقطتي العبور".


إقرأ أيضاً: 31 ألف فلسطيني وزائر دخلوا معبر الكرامة في أسبوع


وتوفر الخدمة الجديدة، حسب تصريحات إدارة أمن الجسور الكثير من الوقت والجهد في انتظار الانتقال ما بين نقطتي العبور والتواجد قبل وقت طويل لهذه الغاية، لتكون الأولوية دائما بالسفر للركاب الذين لديهم حجز مسبق مثبت من خلال مكاتب جت المنتشرة في أرجاء المملكة.

ويتضمن الحجز المسبق الوقت المقرر للعبور عبر نقطة جسر الملك حسين دون الحاجة للقدوم قبل ساعات طويلة وانتظار الدور.

وقال مدير عام جت مالك حداد ان هذه الخدمة تأتي في إطار سعي الشركة لرفع سوية خدماتها المقدمة لعملائها واختصاراً للوقت والجهد المطلوب وللتسهيل على الراغبين بالسفر عبر نقطتي العبور لأراضي السلطة الوطنية الفلسطينية.

وأضاف ، أن هذه الخدمة تأتي أيضا للانتهاء من مشهد الاكتظاظ والتواجد في موقع الجسر قبل ساعات لضمان العبور، حيث يتضمن الحجز تنظيم عملية السفر وفق أوقات محددة ومعروفة للراكب سلفا لدى قيامه بعملية الحجز المسبق من احد مكاتب شركة جت.

وأشار إلى ان هذه الخدمة الجديدة سيتم اعتمادها مستقبلا بشكل رئيسي وأساسي بعد فترة التجربة ليصار الى عدم استقبال أي مسافر ما لم يكن قد قام بعملية الحجز المسبق.

أخبار ذات صلة

newsletter