Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بالفيديو.. جديد فضائح الطيران الامريكي | رؤيا الإخباري

بالفيديو.. جديد فضائح الطيران الامريكي

هنا وهناك
نشر: 2017-04-22 13:23 آخر تحديث: 2020-07-16 10:14
أمريكان إيرلاينز توقف موظفا عن العمل بعد شجار مع ركاب
أمريكان إيرلاينز توقف موظفا عن العمل بعد شجار مع ركاب

أوقفت شركة أمريكان إيرلاينز الأمريكية للطيران أحد موظفيها عن العمل بعد تسجيل فيديو أوضح مشاجرة على متن إحدى طائرات الشركة بين أفراد الطاقم وعدد من الركاب وامرأة تبكي وهي تحمل طفلا.

وقال أحد مستخدمي فيسبوك واسمه سورين أديانثايا في تدوينة أرفق بها تسجيل الفيديو يوم الجمعة إن موظف الشركة انتزع عربة أطفال من المرأة وضربها بها وكاد أن يصيب أيضا طفلها.

وقبل أقل من أسبوعين كان طبيب يدعى ديفيد داو (69 عاما) نُقل إلى المستشفى بعد أن أنزلته شرطة الطيران في شيكاجو عنوة من طائرة تابعة لشركة يونايتد إيرلاينز مما أثار غضبا دوليا وسبب كابوسا للعلاقات العامة في الشركة.

وقالت ليزلي سكوت المتحدثة باسم شركة أمريكان إيرلاينز إن الشرطة تحقق في واقعة يوم الجمعة التي حدثت على متن الرحلة 591 المتجهة من سان فرانسيسكو إلى دالاس قبل إقلاع الطائرة.

وقالت سكوت إن الواقعة بدأت بخلاف حول ما إذا كان يحق للمرأة جلب عربة الأطفال معها إلى الطائرة.

وفي تسجيل الفيديو الذي بثه أديانثايا تسنى سماع المرأة التي تحمل الطفل وهي تطلب من المضيفين أن يحضروا لها عربة الأطفال وبعد ذلك توجه راكب إلى مقدمة الطائرة وطلب من طاقمها اسم الموظف الذي أخذ عربة الأطفال قبل أن يعود إلى مقعده.

وبعد دقائق صعد موظف آخر من الشركة قالت سكوت إنه مضيف إلى الطائرة وواجه الراكب.

وبعد ذلك حدثت مواجهة بين الاثنين في ممر الطائرة وتسنى سماع المضيف وهو يهدد الراكب بالضرب. وفي نهاية الأمر عاد الراكب إلى مقعده ونزل المضيف من الطائرة.


وقالت أمريكان إيرلاينز في بيان في وقت متأخر من مساء يوم الجمعة "نشعر بأسف بالغ للألم الذي سببناه لهذه الراكبة وأسرتها وللركاب الآخرين الذين تأثروا بالواقعة."

وأضافت أنه تم نقل المرأة وأسرتها إلى الدرجة الأولى لاستكمال رحلتهم.

 

أخبار ذات صلة

newsletter