بالفيديو .. أجواء حارة بشكل لافت في بعض مناطق المملكة السبت

طقس

نشر: 2017-04-21 22:33

آخر تحديث: 2017-04-21 22:33


صورة من الفيديو
صورة من الفيديو
Article Source المصدر

سادت نهار الجمعة، اجواء دافئة إلى مائلة للحرارة بشكلٍ عام نهاراً وحارة في الأغوار والعقبة والبحر الميت ويتوقع أن تصل درجة الحرارة العظمى في عمان إلى ٣٠ مئوية.

هذه الليلة:

تكون الأجواء مستقرة وغالباً صافية وأدفأ من المُعتاد.

وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة تكون مُعتدلة السرعة في شرق وجنوب شرق المملكة.

طقس الأيام القادمة:

السبت: يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة وتكون مائلة للحرارة إلى حارّة نسبياً في أغلب المناطق، وحارة بشكل لافت في البحر الميت والعقبة والأغوار.

وتكون الأجواء مُشمسة وصافية في أغلب المناطق، تتحوّل أحياناً إلى مُغبرّة بشكل خفيف، وتكون الرياح جنوبية شرقية مُعتدلة إلى نشطة السرعة، تعمل على إثارة الأتربة خاصة في المناطق الصحراوية.

ليلة السبت/الاحد تكون الأجواء مستقرة وغالباً صافية وأدفأ من المُعتاد.

وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى متغيرة الإتجاهات خفيفة السرعة في أغلب المناطق بينما تكون جنوبية إلى جنوبية شرقية معتدلة غلى نشطة السرعة مثيرة للغبار والأتربة في شرق المملكة.

الأحد: يطرأ انخفاض واضح على درجات الحرارة مُقارنةً بيوم السبت، وتكون الأجواء ربيعية مُعتدلة بشكلٍ عام في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في البحر الميت والعقبة والأغوار.

وتكون الأجواء مُشمسة وغالباً صافية في أغلب المناطق عدا بعض المناطق أقصى جنوب شرق المملكة خاصة الحدودية منها والتي قد تشهد زخات محلية ورعدية من المطر مع ساعات الظهر والعصر.

وتكون الرياح شمالية غربية إلى غربية نشطة السرعة خاصة مع ساعات الظهر والعصر بحيث تثير الغبار والأتربة في المناطق الصحراوية جنوب وشرق المملكة.

الإثنين: يتوقع أن تكون الأجواء ربيعية مُعتدلة بشكلٍ عام في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في البحر الميت والعقبة والأغوار.

وتكون الأجواء مُشمسة وغالباً صافية في أغلب المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة.

حياتك والطقس :

تعتبر الظروف الجوية جيدة لممارسة الرياضة والنشاطات الخارجية، وتكون مُحفزة بشكل ضعيف للاصابة بأغلب الامراض وعالي للذين يعانون من الربوس