الأمانة تواصل صيانة لوحات التسمية والترقيم في مناطقها

محليات

نشر: 2017-04-19 10:23

آخر تحديث: 2017-04-19 10:23


ارشيفية
ارشيفية
Article Source المصدر

تواصل أمانة عمان صيانة لوحات التسمية والترقيم التي تعرضت للصدأ او للتلف بفعل العوامل الجوية او العبث بها من قبل البعض .

وتدعو أمانة عمان الاخوة المواطنين الى التعاون وعدم العبث باللوحات الارشاديه للتسميه والترقيم حيث ان هناك رصد لحالات في المناطق بقيام البعض من إزالة الارقام ولوحات أسماء الشوارع ضمن أحيائهم لعدم رغبتهم بانعكاس النظام على أرض الواقع لاعتبارات عديده .

وقالت رئيس وحدة التسمية والترقيم لانا ابو طربوش ان هناك توجيهات من الادارة العليا في امانة عمان بضرورة التنسيق والتعاون ما بين مناطق الامانة والوحدة لتجديد كافة تلك اللوحات ، وترقيم القسائم غير المرقمة وازالة التالف واستبداله .

وباشرت كوادر التسمية والترقيم مطلع نيسان الماضي باستكمال اعمال الصيانة ضمن المرحلة الثانية وهي (القويسمة ،وأبو علندا ، واليرموك ، والنصر ، والمقابلين ، والجبيهة ، وأبو نصير ، وبسمان ، وتلاع العلي)

وكانت امانة عمان انهت المرحلة الأولى نهاية العام الماضي في (12) منطقة هي صويلح ، زهران ، العبدلي ، وماركا ، وشفا بدران ، و طارق ، وبدر الجديدة ،وبدر وراس العين ، والمدينة ، وخريبة السوق وادي السير .

ووفقا لابو طربوش فان النظام لا زال غير مطبق في منطقتي ( مرج الحمام واحد ) وذلك للحاجة الى تقسيم المنطقتين الى مجموعة من الاحياء حيث لا زال قيد الدراسة .


إقرأ أيضاً: أمانة عمان تباشر حملاتها الصيفية لمكافحة الحشرات


ووفقا لتعليمات نظام التسمية والترقيم لا يجوز عكس الترقيم الا بعد الانتهاء من التقسيم الى احياء علما بان اعمال اللجنة لا زالت موقوفة حتى تاريخه لغايات التعديل على الاسس المعتمدة .