وفاتان بحادثي دهس وسقوط بإربد والبلقاء

محليات

نشر: 2017-04-19 10:01

آخر تحديث: 2017-04-19 10:05


ارشيفية
ارشيفية
Article Source المصدر

توفي مواطنان اثر حادثي دهس في إربد وسقوط في البلقاء، وفق التقرير اليومي لمديرية الدفاع المدني.

وقال التقرير إن فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث مع حادث دهس تعرضت له طفلة تبلغ من العمر ستة أعوام بمنطقة المزار الشمالي، نتج عنه إصابة الطفلة بكسور وجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لها ونقلها إلى مستشفى الأمير راشد العسكري ، وعند الوصول افاد الطبيب المناوب أنها متوفاة .

وفي البلقاء، تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء مع حادث مع حادث سقوط لشخص يبلغ من العمر (25) عاما من مرتفع صخري أثناء رعايته للأغنام بمنطقة المغاريب/ أم زيتونة، نتج عنه إصابة الشخص بكسور وجروح بالغة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة له ونقله إلى مستشفى السلط الحكومي، وعند الوصول افاد الطبيب المناوب انه متوفى .

كما أصيب ستة اشخاص بحادث تصادم وقع بين مركبتين في منطقة الصويفية، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى المستشفى، وحالتهم العامة متوسطة .


إقرأ أيضاً: تقرير الدفاع المدني خلال الـ٢٤ ساعة الماضية


وتعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع(111) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(68) إصابة.

في حين تم التعامل مع (587) حالة مرضية مختلفة .