Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
أليجري : ديبالا جاهز لبرشلونة | رؤيا الإخباري

أليجري : ديبالا جاهز لبرشلونة

رياضة
نشر: 2017-04-19 06:37 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ديبالا
ديبالا

شدد المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي ماسيمليانو أليغري اليوم الثلاثاء، على ضرورة أن يقدم فريقه غداً على ملعب كامب نو أمام برشلونة في إياب ربع نهائي دوري الأبطال مباراة "لا تشوبها شائبة"، رغماً عن الفوز ذهاباً بثلاثية نظيفة.

وصرح أليغري في مؤتمر صحافي اليوم: "يجب أن نتمكن من قراءة المباراة، أن نتحلى بالثقة، وفوق كل شيء الألمعية في طريقة التعامل معه".

ويرى المدرب أن لاعبيه سيخوضون المباراة بعد أن تعلموا الدرس من باريس سان جيرمان الفرنسي الذي كان قد فاز على برشلونة برباعية نظيفة في ذهاب ثمن النهائي لكن خسر في الإياب بستة أهداف لواحد.

وأضاف أليغري: "لا يجب علينا التفكير في الأهداف الثلاثة الموجودة في جعبتنا، بل بالمباراة التي سنخوضها، سيجب أن ندافع، لكن سنهاجم أيضاً في بعض اللحظات، لا أعتقد أن عيوب المنظومة الدفاعية للبرسا تغير في ظرف أسبوع".


إقرأ أيضاً: هل ينجح برشلونة في تحقيق 'معجزة' أخرى؟


وبخصوص حالة لاعبه الأرجنتيني باولو ديبالا الذي تألق في مباراة الذهاب وسجل هدفين قال: "ديبالا في حالة جيدة، وفيما يتعلق بالتشكيل، لن توجد تغييرات أو ربما تكون تغييرات قليلة، لكننا سنلعب مباراة مختلفة عن تلك التي خضناها في تورينو، وتكتيكياً سيتغير شيئاً ما".

وقلل أليغري من أهمية الطابع الحماسي لتصريحات مدرب برشلونة لويس إنريكي التي قال فيها إن البرسا سيسجل خمسة أهداف حيث قال "رغبة إنريكي في تحفيز لاعبيه مفهومة، أتمنى ألا يكون قد رأى المستقبل".

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter