اتحاد الكرة يصادق على التقريرين الاداري والمالي لعام ٢٠١٦

رياضة

نشر: 2017-04-18 18:11

آخر تحديث: 2017-04-18 18:11


الهيئة العامة لاتحاد الكرة تصادق على التقريرين الاداري والمالي
الهيئة العامة لاتحاد الكرة تصادق على التقريرين الاداري والمالي
Article Source المصدر

صادقت الهيئة العامة للاتحاد الاردني لكرة القدم على التقريرين الاداري والمالي لسنة 2016.

جاء ذلك خلال الاجتماع العادي الذي عقد برئاسة سمو الامير علي بن الحسين اليوم الثلاثاء 18 نيسان بقاعة عمان بمدينة الحسين للشباب.

وقبل بدء الاجتماع وقف الحضور دقيقة حداد على روح المرحوم الكابتن خالد عِوَض النجم الدولي السابق للمنتخب الوطني والنادي الفيصلي والمدير الفني لأكاديمية المؤهبين بالاتحاد، حيث استذكر الامين العام للاتحاد سيزار صوبر في كلمة مقتضبة الجهود المتميزة التي بذلها فقيد كرة القدم الاردنية سواء لاعبا أو مدربا. مؤكدا أن رحيله يشكل خسارة كبيرة للعبة.

الى ذلك، أشار سموه في حديثه الى أعضاء الهيئة العامة الى التطلعات والتوجهات التي تحدد آلية عمل الاتحاد والطموحات الكبيرة، لافتا الى أهمية تضافر أسرة اللعبة كافة.

وتم خلال الاجتماع استعراض البنود المدرجة على جدول الاعمال ووفق الإجراءات القانونية، كما تم عرض فيلم فيديو قصير اشتمل على احصائيات خاصة بأنشطة الاتحاد خلال سنة 2016 في الوقت الذي استعرض نائب رئيس الهيئة التنفيذية مصطفى الطباع التقرير المالي ووقف خلال كلمة القاها على العديد من الأرقام المشار اليها في البيانات المالية وتطرق الى التحديات التي تواجه الاتحاد في ظل الظروف المالية الصعبة والخطط والبرامج التي ستهدف الى تقليص العجز المالي قدر المستطاع.

وتم خلال الاجتماع الإعلان رسميا عن فوز مصطفى الطباع بمنصب نائب رئيس الهيئة التنفيذية بالتزكية كما فاز محمد عليان بمقعد الهيئة التنفيذية عن فئة المعترف بهم.

وباركت الهيئة العامة اختيار معين قدادة واحمد الهناندة وقيس زيادين وسمر نصار في الهيئة العامة ضمن فئة المعترف بهم. ولفت الامير علي في ذلك الجانب الى أهمية اشراك القطاع الخاص في الهيئة العامة بما يعود بالفائدة على مسيرة كرة القدم الاردنية.

وتخلل الاجتماع الاستماع الى مقترحات عرضها أعضاء الهيئة العامة وتم تدوين التوصيات لإدراجها في محضر الاجتماع المقبل للهيئة التنفيذية.