Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي يستذكرون 'زيكو الكرة الاردنية' | رؤيا الإخباري

نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي يستذكرون 'زيكو الكرة الاردنية'

هنا وهناك
نشر: 2017-04-18 16:24 آخر تحديث: 2023-06-18 15:29
تحرير: عبير أبو طوق
وفاة اللاعب القدير خالد عوض
وفاة اللاعب القدير خالد عوض

العديد من ردود الفعل وذكريات زمن الكرة الاردنية الجميل تم تداولها اليوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي فور الاعلان عن وفاة اللاعب القدير خالد عوض الذي يعتبر أحد أبرز نجوم الكرة الاردنية وصانع العديد من الانجازات لها.


إقرأ أيضاً: خالد عوض 'زيكو' الكرة الأردنية في ذمة الله


الكاتب الصحفي باتر وردم والمتابع الجيد لكرة القدم محليا وعربيا وعالميا، كتب في حسابه الخاص على الفيس بوك، "ضربة ركنية من خالد عوض وعصام التلي يرتقي ويسجل في مرمى قطر. في تلك اللحظة ولدت الكرة الاردنية. رحم الله خالد عوض وشكرا كبيرا له على الذكريات".

عمر الدويك اشاد بفضل الراحل عليه شخصيا، حيث كتب، "لسا قبل اسبوعين كنا قاعدين وما شاء الله عنه صحته تمام ... الله يرحمك يا كابتن خالد فضلك علي ما بنساه".

القائمون على صفحة كلنا الطيار البطل معاذ الكساسبة كتبوا على الفيس بوك، "خالد عوض لن ننساك يا محبوبنا و معشوق اطفال جيل التسعينات و الثمانينات عندما لم يكن هناك ميسي و رونالدو كان خالد عوض يصول و يحول في الملاعب و يسجل أهداف يعجز ان يكررها من هم الان الابطال و الاساطير".

منتصر منصور ترّحم على الراحل، "الله يرحمه سبحان الله كل نفس ذائقه الموت قبل كم يوم كان ع التلفزيون في تحليل ع مباراه الفيصلي والصريحط.

فادي العسال كتب، "الله يرحمه صاحب اخلاق و محترم".

نسيم ابو نوح عياصرة كتب، كم كنت تصول وتجول بالملاعب كنت كالغزال تنطلق لتفرح الجماهير وكاني ارى شعرك يتراقص وانت تراقص الكره ولكنها صولة الموت هي الاقوى ... رحمك الله وطيب ثراك وجعل الجنة مثواك ...!!

حسين الطراونة كتب، "الله يرحمك ابو العوض . ويجعل قبرك روضه من رياض الجنه . قبل كم يوم كان معنا محلل وبضحك ومبسوط . الف رحمه تنزل عليك". 

أخبار ذات صلة

newsletter