زيدان يفقد هذا اللاعب أمام بايرن ميونيخ... وبديله من بين هذا الثلاثي

رياضة

نشر: 2017-04-17 07:05

آخر تحديث: 2017-04-17 07:05


ارشيفية
ارشيفية
Article Source المصدر

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني من أجل مواجهته الصعبة والحاسمة أمام نادي بايرن ميونيخ الألماني مساء الثلاثاء القادم على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن منافسات جولة الإياب للدور رُبع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب التي أُقيمت على ملعب أليانز أرينا مساء الأربعاء الماضي قد انتهت بفوز النادي الملكي بهدفين مقابل هدف واحد للفريق البافاري.

تقارير صحفية إسبانية تقول أن اللاعب غاريث بيل جناح ونجم ريال مدريد كان قد خرج من مباراة الذهاب بإصابة في ربلة الساق اليُمنى وغاب عن فوز الفريق أمس على سبورتينغ خيخون في الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

وذكرت تلك التقارير أن زين الدين زيدان المدير الفني للميرينغي لا ينوي المخاطرة باللاعب الدولي الويلزي في مواجهة البايرن في الإياب، بل ينوي إراحته من أجل الحصول عليه جاهزاً لمواجهة نادي برشلونة في كلاسيكو الليغا يوم 23 أبريل/نيسان الجاري، بعد مواجهة البافاري مباشرة.

فيما أشارت التقارير إلى أن هناك ثلاثة لاعبين سيُفاضل بينهم المدرب الفرنسي من أجل الاعتماد على أحدهم كبديل لبيل في مواجهة رجال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

الاسم الأول هو صانع الألعاب الإسباني المتميز إيسكو ألاركون والذي قدَّم أداءاً مُذهلاً أمام خيخون أمس وقاد الفريق للفوز بثلاث نقاط هامة في صراع الفوز بالليغا، لكنه لم يلعب سوى مرتين في التشامبيونز ليغ بواقع 77 دقيقة.

ويأتي الاسم الثاني بين الثلاثي هو الموهوب الشاب ماركو أسينسيو والذي حل بديلاً لبيل في مباراة الذهاب حينما خرج للإصابة، ويبدو أسينسيو أقرب لاستبدال بيل حيث أنه يُعتبر مُشابه له في طريقة اللعب والواجبات على أرض الملعب.

فيما يتواجد أيضاً الجناح السريع لوكاس فاسكيز والذي قد يفضله زيدان لأشياء وأفكار أُخرى في رأسه، فمن سيُفضل المدرب الفرنسي لاستبدال بيل أمام بايرن ميونيخ؟