Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
متسابقو الدرك يظفرون بلقب ألترا ماراثون المرتفعات الجبلية | رؤيا الإخباري

متسابقو الدرك يظفرون بلقب ألترا ماراثون المرتفعات الجبلية

رياضة
نشر: 2017-04-16 16:33 آخر تحديث: 2023-06-18 15:30
عداءو منتخب قوات الدرك
عداءو منتخب قوات الدرك

فاز عداءو منتخب قوات الدرك بالمراكز الأولى في سباق ألترا ماراثون المرتفعات الجبلية الدولي في لبنان والذي اختتم صباح اليوم في العاصمة اللبنانية بيروت بمشاركة دولية واسعة.

و حل الملازم أول هايل الرواحنة من منتخب قوات الدرك أولاً في سباق 52 كم، وتلاه الدركي محمد فايز النواصرة ثانياً، وفي سباق 22 كم حل الدركي رأفت الزبون أولاً وتلاه الدركي عبدالله مشافق ثانياً، ثم الدركي عمر الزبون في المركز الثالث.

وشهد السباق الذي يقام في منطقة جبل لبنان، وشارك به أكثر من 150 لاعباً من دول العالم، منافسة شديدة خاصة من عدائي الولايات المتحدة الاميركية، وفرنسا، وكوريا والدولة المضيفة لبنان قبل أن يتمكن متسابقو قوات الدرك من إحكام سيطرتهم على المراكز الأولى.


إقرأ أيضاً: عدائو الدرك يسيطرون على مسابقات ماراثون الاقصر الدولي


واتسم مسار السباق بالتضاريس الجبلية الصعبة حيث بدء من مسافة 1600 متر فوق سطح البحرواستمر لغاية 2500 متر، واجتاز العداءون خلاله مسافة لا تقل عن 10 كم من الطرق الجبلية الضيقة والمغطاة بالثلوج.

ويشار إلى أن منتخب قوات الدرك لاختراق الضاحية تميز في سباقات الماراثون وسباقات اختراق الضاحية الدولية والتي تقام في المناطق ذات التضاريس الصعبة مثل ماراثون أوتشر الدولي للمرتفعات الجبلية في النمسا، وماراثون الأقصر الدولي الذي أقيم في الصحراء المصرية، ونجح منتخب قوات الدرك في السيطرة على المراكز الأولى فيهما.

أخبار ذات صلة

newsletter