Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
في عامه الثامن تعلّم القيادة عبر YouTube.. فاصطحب أخته إلى المطعم! | رؤيا الإخباري

في عامه الثامن تعلّم القيادة عبر YouTube.. فاصطحب أخته إلى المطعم!

هنا وهناك
نشر: 2017-04-15 23:01 آخر تحديث: 2020-07-16 10:14
تعبيرية
تعبيرية

تمكن صبي صغير في الثامنة من عمره في الولايات المتحدة الأمريكية من قيادة سيارة والده إلى أحد المطاعم الشهيرة برفقة أخته لتناول الطعام، مستعيناً بالمعرفة التي اكتسبها من مقاطع الفيديو التعليمية الموجودة على موقع يوتيوب، وذلك وفقاً لما جاء بموقع Mashable الأميركي.

وفي التفاصيل التي ذكرها الموقع فإن الصبي من سكان إيست بالستين بولاية أوهايو الأميركية، وبعد أن خلد والدهما إلى النوم مبكراً استطاع الصبي وأخته استقلال شاحنة والدهما التابعة لعمله، منطلقَين مطعم للوجبات السريعة.

ووفقاً لما نشرته قناة "فوكس 8" في كليفلاند، قاد الصبي سيارة والده ميلاً كاملاً! مر فيه بـ 4 تقاطعاتٍ في الطريق، واجتاز مجموعةً من خطوط السكك الحديدية، واتخذ عدة منعطفات في الطريق حتى وصل إلى المطعم. والمثير للدهشة أنَّه، بحسب إفادات شهود العيان، فقد التزم الصبي بكل قوانين المرور، ولم يتجاوز السرعة القانونية المقررة للطريق حتى! (وإن كنّا لا ندري كيف استطاع الوصول لدوّاسة الوقود من الأساس).

ولحسن الحظ، تصادف وجود صديق للعائلة في المطعم عند وصول الصبيين، سارع عندها بإخطار جدَّيهما.

وعند وصول الشرطة إلى المطعم واستجواب الصبيَّين، أوضح الصبي أنَّه تعلَّم قيادة السيارة عن طريق مشاهدة مقاطع الفيديو التعليمية على موقع يوتيوب.

أخبار ذات صلة

newsletter