Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
أزواج مخادعون .. لبناني يدعي اختطافه لابتزاز زوجته السعودية! | رؤيا الإخباري

أزواج مخادعون .. لبناني يدعي اختطافه لابتزاز زوجته السعودية!

هنا وهناك
نشر: 2017-04-14 10:25 آخر تحديث: 2023-06-18 15:09
الصورة تعبيرية
الصورة تعبيرية

أعلن العقيد علي بن عطية الغامدي، مدير مركز العمليات الأمنية الموحد 911 بمنطقة مكة المكرمة، تفاصيل جديدة في جريمة ابتزاز مواطنة سعودية من جانب عصابة يتزعمها زوجها “اللبناني”.

وقال الغامدي: ” تلقى مركز العمليات 911، بلاغًا من الوكيل الشرعي لوالد المرأة المحتجزة، وأبلغنا أنه تلقى اتصالاً من والد الفتاة والموجود في دولة عربية متضمنًا أن ابنته وزوجها تعرضا لعملية سطو مسلح داخل منزلهما”.

وأوضح الغامدي، أنه تم التعامل مع البلاغ، وأخذ بيانات المرأة والتواصل معها، حيث أكدت أن شخصين مسلحين تهجما على المنزل واحتجزوها هي وزوجها وأبناءها، ثم قاموا بإطلاق سراحها بشرط الذهاب إلى الشركة وإحضار مليون ريال.

وتابع: “تم تحديد موقع المنزل المحتجز به الرهينة بالفعل، والتعرف على عدد الأشخاص الذين قاموا بعملية السطو من خلال معلومات أدلت بها الزوجة، بالإضافة إلى معرفة نوعية الأسلحة المتوفرة لديهم”.

وأكد الغامدي أنه تم الاتفاق مع المواطنة على مفاوضة المحتجزين، وإبلاغهم بتوفير المبلغ من مقر الشركة، في الوقت نفسه تم محاصرة المنزل من جميع الاتجاهات ومداهمة الموقع وضبط جميع الجناة مع زوجها “الرهينة”.

وأوضح أن تم مداهمتهم في حين كانوا يتناولون وجبة الإفطار مع الرهينة الافتراضي (زوجها) في حديقة المنزل، حيث كانوا في انتظار المواطنة لإحضار مبلغ الفدية “مليون ريال”.

وأشار إلى أن قوات الأمن سارعت إلى محاصرة الموقع واقتحامه والقبض على الجناة وتحريز أدوات الجريمة، حيث اتضح أن الخطة قام بها زوج السيدة بمعاونة آخرين لإجبار زوجته على دفع فدية كبيرة بدعوى تعرضه للاختطاف من عصابة سطو مسلح.

 

أخبار ذات صلة

newsletter