Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
هذا هو المُرشّح الأقرب لخلافة إنريكي في برشلونة | رؤيا الإخباري

هذا هو المُرشّح الأقرب لخلافة إنريكي في برشلونة

رياضة
نشر: 2017-04-13 07:21 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
ارشيفية
ارشيفية

تمكَّن نادي يوفنتوس الإيطالي من التغلب على نادي برشلونة الإسباني بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أُقيمت على ملعب يوفنتوس أرينا مساء أمس الثلاثاء ضمن منافسات ذهاب الدور رُبع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

صحيفة "ماركا" الإسبانية تقول أن قضية المدرب الذي سيتواجد على مقاعد بدلاء ملعب كامب نو خلفاً للمدير الفني لويس إنريكي - الراحل عن الفريق في نهاية الموسم- عادت لتطفو على السطح من جديد.

وذكرت الصحيفة المدريدية أن خوان كارلوس أونزي مساعد المدرب الإسباني في الجهاز الفني للفريق الكاتالوني يتواجد على رأس قائمة المدربين المرشحين لخلافته في تدريب الفريق.

لكن الصحيفة ألمحت إلى أن الخسارة في تورينو سوف تؤثر بالسلب على أونزي أيضاً، حيث أنه باعتباره المدرب الثاني للفريق فتقع على عاتقه مسؤولية كبيرة عما حدث مساء أمس وأيضاً عن سقوط الفريق أمام باريس سان جيرمان برباعية نظيفة في ذهاب دور الـ16.

وأشارت "ماركا" إلى أن هناك اسم آخر ارتقى إلى صدارة قائمة المرشحين لخلافة اللوتشو في كامب نو، وهو المدرب المتميز إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي أتلتيك بيلباو الإسباني.

فيما أصبح المدرب الإسباني هو المرشح الأول لجوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي وروبرت فرنانديز المدير الرياضي في برشلونة، لكنه يتجنب الحديث عن ذلك في كل مرة يتم سؤاله من قِبل الصحفيين.

يُذكر أن برشلونة كان قد قرر سابقاً عدم الإعلان عن خليفة إنريكي إلَّا بعد نهاية الموسم، وهو ما يؤجل الأمر إلى ما بعد 27 مايو/آيار القادم وهو موعد نهائي كأس ملك أسبانيا ضد نادي ديبورتيفو ألافيس.

أخبار ذات صلة

newsletter