Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
سامسونج تعمل على نموذج أولي لهاتف ثنائي الشاشة | رؤيا الإخباري

سامسونج تعمل على نموذج أولي لهاتف ثنائي الشاشة

تكنولوجيا
نشر: 2017-04-12 17:14 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

ذكرت وسائل إعلام كورية جنوبية، الأربعاء، أن شركة سامسونج تعتزم في وقت لاحق من العام الحالي إنتاج عدد من النماذج الأولية لهواتف ذكية ثنائية الشاشة.

وبينت صحيفتا ET News و The Investor في تقريرين لهما أن عملاقة الإلكترونيات الكورية الجنوبية قد بدأت فعلًا إنتاج الجهاز، وهي تخطط لصناعة بين 2,000 إلى 3,000 وحدة خلال النصف الأول من 2017.

يُذكر أن تلك الهواتف الذكية ثنائية الشاشة لن تكون مخصصة للمستهلكين، بل تخطط سامسونج لجعلها قاعدة اختبار تجس بها نبض السوق ورغبة المستهلكين في مثل هذه الهواتف.

وأفادت التقارير أن النماذج الأولية التي تعمل عليها سامسونج سوف تضم شاشتين قياس كل منهما 5 بوصات يربط بينهما مفصل أحادي، وذلك على غرار تصميم مشابه لهواتف ثنائية الشاشة عرضت في الماضي، مثل الهاتف Medias W N-05WE من شركة NEC.


إقرأ أيضاً: سامسونج تعمل على تطوير جالاكسي إس 9


يُشار إلى أن سامسونج تطمح منذ زمن إلى صناعة هاتف ثنائي الشاشة، وقد عرضت قبل سنوات فيديو لتصور الشركة عن الهواتف ثنائية الشاشة التي يمكن طيها وفتحها لتعمل كهاتف وحاسب لوحي معًا.

ويأتي تقريرا الصحيفتين الكوريتين بعد أيام تقرير آخر نشره موقع IT Breaker ذكر أن سامسونج تهدف إلى طرح منتج تجاري لهواتف ذكية قابلة للطي بحلول عام 2019.

يذكر أن سامسونج ليست وحدها من يخطط لإطلاق هاتف ذكي قابلة للطي، إذ كشفت شركة لينوفو الصينية في شهر حزيران الماضي عن نموذج أولي لهاتف ذكي قابلة للطي يمكن لفه حول المعصم، إضافة إلى نموذج آخر شبيه بالنموذج الأولي الذي تعمل عليه سامسونج.

أخبار ذات صلة

newsletter