Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
1500 أسير جاهزون للبدء بالخطوات الأولى للإضراب | رؤيا الإخباري

1500 أسير جاهزون للبدء بالخطوات الأولى للإضراب

فلسطين
نشر: 2017-04-11 09:09 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

أكد الناطق باسم مفوضية الأسرى والمحررين في قطاع غزة وممثل حركة فتح في لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية نشأت الوحيدي أن قرابة 1500 أسير فلسطيني في سجون الاحتلال جاهزون للبدء في الخطوات التصعيدية الأولى لإضراب الحرية والكرامة وتحقيق الإنجازات والحفاظ على المقدرات.

وقال الوحيدي إن 120 أسيرا من سكان قطاع غزة سيشاركون في إضراب 17 نيسان 2017 الذي دعا إليه عضو اللجنة المركزية لحركة فتح النائب مروان البرغوثي ومن بينهم ضياء الأغا عميد أسرى قطاع غزة وعبد الرحيم أبو هولي وباسل عريف ونعيم مصران ودفاع أبو عاذرة ومروان المقادمة ومحمد بكر وممدوح بكر وسامر الطرشة وعمار النباهين .

وأضاف الناطق باسم مفوضية الأسرى والمحررين في قطاع غزة وممثل حركة فتح في لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية بحسب أسرى حركة فتح أن الأسرى من مختلف الفصائل الفلسطينية في سجني جلبوع وهداريم سيشاركون في الإضراب إلى جانب قسمين كاملين في سجن عوفر ( قرابة 240 أسير ) وفي سجن نفحة الصحراوي جهوزية تامة لإضراب 270 أسير وفي سجن عسقلان سوف يشارك في الخطوات الأولى 30 أسيرا – ريمون 120 أسيرا – وفي سجن النقب الصحراوي 150 أسيرا .


إقرأ أيضاً: الاحتلال يجدد الاعتقال الإداري لغالبية الأسرى


وكان عميد الأسرى الفلسطينيين كريم يونس قد أعلن عن انضمامه للإضراب الذي دعا إليه عضو اللجنة المركزية لحركة فتح النائب مروان البرغوثي في 17 نيسان إلى جانب تأييد الرموز والقيادات الفلسطينية في سجون الاحتلال.

أخبار ذات صلة

newsletter