Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مشروع استثماري كويتي في عمان بقيمة 10 ملايين دينار | رؤيا الإخباري

مشروع استثماري كويتي في عمان بقيمة 10 ملايين دينار

الأردن
نشر: 2017-04-10 20:42 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
صورة خلال توقيع الاتفاقية
صورة خلال توقيع الاتفاقية

وقعت أمانة عمان الكبرى وشركة اندماج لإدارة المنشآت السياحية المملوكة لمستثمرين كويتيين اتفاقية تأجير أرض لإنشاء مجمع للمطاعم السياحية في حي عبدون على مساحة 4 دونمات على أرض تعود ملكيتها لأمانة عمان.

و تنص الاتفاقية التي وقعها رئيس لجنة امانة عمان الدكتور يوسف الشواربه ورئيس مجلس ادارة الشركة محمد المعيلي بحضور السفير الكويتي في عمان الدكتور حمد الدعيج على ان تؤول المنشآت المقامة علي قطعة الأرض بعد عشرين عاما الى أمانة عمان .

وأكد الدكتور الشواربة حرص الأمانة على تهيئة البيئة الاستثمارية وتبسيط وتسهيل الإجراءات لافتا الى أن الاستثمار الكويتي في عمان يشكل ركيزة هامة وداعم رئيس لعجلة الاستثمار في المدينة ، مؤكدا انه يلقى كل ترحيب استجابة للتوجيهات الملكية السامية .

وقال المعيلي ان هذا المشروع الاستثماري الذي سيباشر به قريبا يعد باكورة خطط ومشاريع للشركة في الأردن والانطلاق منها عربيا ، مشيدا بتعاون المعنيين في الأمانة لإخراج هذا المشروع الى حيز الوجود .

وتنوي الشركة انشاء مجمع للمطاعم السياحية ضمن مبنى مقام بطراز فريد بكلفة انشائية تبلغ حوالي 10 مليون دينار ، فضلا عن توفيره المئات من فرص العمل ، وإسهامه في تعزيز الحركة السياحية في مدينة عمان .

وحضر توقيع الاتفاقية نائب رئيس لجنة امانة عمان المهندس زياد الريحاني ومدير المدينة المهندس عمر اللوزي وعدد من المدراء التنفيذيين والمدراء المعنيين في الأمانة .

أخبار ذات صلة

newsletter