Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأردن: التفجير الارهابي في طنطا يسعى لإثارة الفتنة | رؤيا الإخباري

الأردن: التفجير الارهابي في طنطا يسعى لإثارة الفتنة

الأردن
نشر: 2017-04-09 13:04 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
من مكان التفجير
من مكان التفجير

استنكرت الحكومة الاردنية بأشد العبارات التفجيرات الارهابية التي ضربت كنيستي مار جرجس بمدينة طنطا ، والمرقسية في محافظة الإسكندرية اليوم واسفرت عن سقوط عشرات الضحايا من الاشقاء المصريين الامنين.

وقال وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني ان هذا الاعتداء بالاضافة الى بشاعته ودوافعه الارهابية فانه يهدف الى اثارة الفتنة وزعزعة امن مصر الشقيقة.

واضاف ان الفكر الظلامي الاجرامي الذي خطط ونفذ هذا العمل يستهدف وحدة الشعب المصري الشقيق الذي اثبت على المدى تماسكه ورفضه لكل محاولات الفتنة مثلما يستهدف حضارة امتنا العربية والاسلامية والتعايش السلمي على مدى التاريخ، وهي ارض الحضارات ومهد الديانات السماوية .


إقرأ أيضاً: الملك: تفجير كنيسة مار جرجس المصرية عمل إرهابي جبان


واكد المومني وقوف الاردن الى جانب مصر الشقيقة في مكافحتها للارهاب الذي يستهدف امنها واستقرار المنطقة برمتها، مجددا دعوة المجتمع الدولي للوقوف صفا واحدا في وجه الارهاب الذي بات يستهدف الانسانية في كل مكان من هذا العالم.

وقال المومني ان استهداف العصابات المجرمة للكنائس اثناء احتفالات الاخوة المسيحيين المصريين يمثل الوجه الحقيقي لاعداء الانسانية ومثيري الفتن وقوى الظلام في العالم .

وعبر المومني عن تعازي الحكومة الاردنية لمصر قيادة وشعبا ولاسر الضحايا متمنيا الشفاء العاجل للمصابين .

أخبار ذات صلة

newsletter