قمة كروية بين الفيصلي والوحدات يديرها حكام إماراتيون.. تفاصيل

رياضة
نشر: 2017-04-08 11:39 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
ارشيفية
ارشيفية

يسعى فريقا الفيصلي والوحدات عند السادسة والنصف مساء السبت الى حصد نقاط المباراة خلال المواجهة التي تجمعهما على ستاد عمان الدولي ضمن الاسبوع الثامن عشر من دوري المناصير للمحترفين.

ويستقر الفيصلي حالياً بالمركز الثالث برصيد (33) نقطة خلف منافسه الوحدات الذي يحتل الوصافة بـ34 نقطة، في حين يتربع الجزيرة على القمة بنقاطه الـ35، ما يجعل الصراع على اللقب اكثر تعقيداً وتقارباً بين ثلاثي المقدمة.


إقرأ أيضاً: الروح الرياضية المطلب الابرز في 'كلاسيكو' السبت


ويسعى الفيصلي لاستغلال عامل الجمهور، على اعتبار ان اللقاء يقام على ملعبه، بمنحه (75%) من سعة مدرجات ستاد عمان لجماهيره، الامر الذي يتحضر له الوحدات مكتفياً بدعم (25%) من الملعب.. لكن مواجهات القمة لا ترتكز كثيراً على نسبة الحضور الجماهيري، ذلك ان لقاء الذهاب على ستاد الملك عبدالله انتهى بالتعادل السلبي رغم ان المدرجات مُنحت بنسبتها الاكبر للوحدات.

ويتسلح الفيصلي بجاهزية كافة نجومه باستثناء خليل بني عطية الذي تعرض للاصابة خلال تجمع المنتخب الوطني مؤخراً.

نادي الوحدات بقيادة مديره الفني العراقي عدنان حمد يتشابه مع نظيره الفيصلي على مستوى النتائج محلياً، فبعد التعادل مع الجزيرة والرمثا، نجح الوحدات في العودة الى طريق الانتصارات عبر منشية بني حسن، لكن اللقاء الاخير امام الاهلي عاد الى خلق تذبذب بعد ان قبل التعادل في الثواني الاخيرة، ليفقد الصدارة التي حجزها لجولة واحدة فقط.

ويدير اللقاء طاقم التحكيم الدولي الإماراتي بقيادة عمار الجنيبي، حكم الساحة، وأحمد الراشدي المساعد الأول، وعلي راشد النعيمي المساعد الثاني، وفهد الكسار الحكم الرابع، حيث وصلوا إلى الأردن مساء الجمعة لإدارة مباراة الوحدات والفيصلي ضمن مباريات الدوري الأردني لكرة القدم.
واختارت لجنة الحكام في الإمارات هذا الطاقم بناءً على طلب الاتحاد الأردني لكرة القدم.
وكان اتحاد كرة القدم انهى الأربعاء الماضي الترتيبات الفنية والإدارية كافة للمباراة التي ستجمع فريقي الفيصلي والوحدات ، وتم خلال الاجتماع الذي عقد برئاسة مدير دائرة المسابقات عوض شعيبات وبحضور مندوبي الفريقين والجهات الأمنية استعراض كافة الأمور المتعلقة بالمباراة، حيث سيتولى اتحاد الكرة الاشراف على جميع الأمور التنظيمية للمباراة.
كما تم الغاء العمل بالباجات الموسمية الصادرة عن الاتحاد، باستثناء باجات الصحفيين والمصورين، وسيكون دخول المنصة الرئيسية بموجب بطاقات دعوة خاصة صادرة عن الاتحاد وتصرف لاعضاء مجلس ادارة الناديين ( اللون الذهبي ) .
وتقرر تخصيص البوابة رقم (13) على يمين المنصة لحملة البطاقة الفضية ( VIP) الخاصة بنادي الفيصلي وحملة بطاقات الدرجة الخاصة ( ذات اللون الازرق )، و البوابة رقم (3) على يسار المنصة لحملة البطاقة الفضية ( VIP ) الخاصة بنادي الوحدات وحملة بطاقات الدرجة الخاصة ( ذات اللون الاخضر).
وتم تحديد و اوقات دخول جماهير الفريقين حيث من المقرر أن يدخل جمهور نادي الفيصلي من المداخل رقم ( 6 و9 )، ودخول جمهور نادي الوحدات من المدخل رقم (3 )، مشياً على الاقدام، وحفاظاً على سلامة جماهير الفريقين لن يسمح بدخول اي شخص لا يحمل تذكرة المباراة مهما كانت فئته العمرية.. وتقرر أن يخرج اولا جمهور الفريق الخاسر وبعد انتهاء المباراة مباشرة، وفِي حال التعادل يخرج جمهور الوحدات اولا.
وتم التأكيد على عقد المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة بعد 15 دقيقة من نهاية المباراة وبإشراف المنسق الإعلامي التابع لاتحاد الكرة، وتقع مهمة احضار المدير الفني/ المدرب للنادي على عاتق المنسق الاعلامي للناديين، مع التأكيد على تطبيق ما جاء في اللائحة التأديبية في هذا الامر.

أخبار ذات صلة

newsletter