Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الدفاع المدني: وفاة و 66 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية | رؤيا الإخباري

الدفاع المدني: وفاة و 66 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية

الأردن
نشر: 2017-04-05 09:23 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تعبيرية
تعبيرية

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (90) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(66) إصابة ، ووفاة طفلة اثر حادث غرق .

في حين تم التعامل مع (566 ) حالة مرضية مختلفة .

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .

وفاة طفلة اثر حادث غرق في البلقاء

تعاملت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني البلقاء مع حادث غرق لطفلة تحمل الجنسية الباكستانية تبلغ من العمر (8) سنوات داخل إحدى البرك الزراعية في منطقة دير علا حيث قام غطاسو الدفاع المدني بانتشال الطفلة ونقلها إلى المستشفى الإيمان الحكومي .

إصابة خمسة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة الزرقاء

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة حي نصار ، حيث نتج عنه إصابة خمسة أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير فيصل الحكومي ، وحالتهم العامة متوسطة .

إخماد حريق مزرعة موز

تعاملت كوادر الإطفاء في مديرية دفاع مدني البلقاء مع حريق شب في مزرعة موز بمنطقة الكفرين تقدر مساحتها بـ(20) دونم, حيث تمكنت فرق الدفاع المدني من إخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع انتشاره للمواقع المجاورة دون وقوع إصابات بالأرواح .


إقرأ أيضاً: الدفاع المدني: وفاة و 91 إصابة نتيجة 109 حادثاً مختلفاً


إصابة ( 4 ) أشخاص بضيق بالتنفس في محافظة البلقاء

تعاملت فرق الإطفاء والإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء مع حادث حريق منزل في منطقة البقعة ، مما أدى إلى إصابة أربعة أشخاص بضيق في التنفس اثر استنشاقهم الغازات المنبعثة من الحريق , حيث قامت فرق الإطفاء بإخماد الحريق ومنع انتشاره للمناطق المجاورة بينما قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير حسين الحكومي ، وحالتهم العامة متوسطة .

 

أخبار ذات صلة

newsletter