Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الدرك يجتمع مع رؤساء روابط الفيصلي والوحدات | رؤيا الإخباري

الدرك يجتمع مع رؤساء روابط الفيصلي والوحدات

رياضة
نشر: 2017-04-04 16:41 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
الدرك يجتمع مع رؤساء روابط الفيصلي والوحدات
الدرك يجتمع مع رؤساء روابط الفيصلي والوحدات

عقدت الأمانة العامة للاتحاد الرياضي لقوات الدرك صباح اليوم اجتماعا تنسيقياً جمع مندوبي ادارتي فريقي الفيصلي والوحدات وروابط مشجعي الفريقين ومندوب الاتحاد الأردني لكرة القدم.

ويأتي هذا الاجتماع استكمالا لعدد من الاجتماعات السابقة لروابط مشجعي أندية دوري المحترفين والتي دأبت قوات الدرك على تنظيمها، حيث جاء هذا الاجتماع في توقيت يسبق المباراة الجماهيرية التي تجمع فريقي الفيصلي والوحدات ضمن دوري المناصير يوم السبت المقبل، وتم خلاله مناقشة الأفكار البناءة التي من شأنها تلافي السلبيات وتعزيز الممارسات الإيجابية بين الجماهير.

وأكد الأمين العام للاتحاد الرياضي لقوات الدرك اعتزاز قوات الدرك بالأندية الأردنية وجماهيرها ووقوفها على مسافة واحدة من الجميع في المنظومة الرياضية داعيا الجماهير إلى مساندة فرقها وفقاً للصورة الحضارية المعروفة عن الأردن والأردنيين، وبما يليق بجماهير الكرة الأردنية، ومشيدا بالدور الكبير للاتحاد الأردني لكرة القدم برئاسة سمو الأمير علي ابن الحسين .

بدوره قال قائد وحدة امن الملاعب الرياضية أن هذه الوحدة جاءت كثمرة للإستراتيجية التي أطلقها المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة, والهادفة إلى توفير المظلة الأمنية للنشاطات الرياضية على ارض المملكة وفقاً لأفضل الممارسات والمعايير المتبعة في العالم، ومن خلال الإجراءات الأمنية المحكمة والمقرون بسلاسة وسهولة التواصل بين أطراف الأندية وجماهيرها مع ضباط ارتباط قوات الدرك.

من جهتهم ثمن أعضاء روابط مشجعي الفريقين الإجراءات الوقائية التي تقوم بها قوات الدرك خارج الملاعب، وكذلك الإجراءات الأمنية التي تنفذها وحدة امن الملاعب أثناء سير المباريات وحرصها على أمن وسلامة الأندية والجماهير، داعيين جميع الجماهير والأطراف للتعاون مع قوات الدرك للخروج بالصورة التي تليق بالرياضة الأردنية .

أخبار ذات صلة

newsletter