Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
زيادة اعداد مندوبي الحوادث وتوزيعهم على المراكز الأمنية | رؤيا الإخباري

زيادة اعداد مندوبي الحوادث وتوزيعهم على المراكز الأمنية

الأردن
نشر: 2017-04-02 11:22 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
مندوبو الحوادث
مندوبو الحوادث

أعلنت ادارة السير المركزية عن زيادة اعداد مندوبي الحوادث ووزعتهم على جميع المراكز الامنية المنتشرة في محافظات المملكة، بحيث يكون هناك مندوب للحوادث يغطي الاختصاص الجغرافي لكل مركز امني، بدلا من تغطية اختصاص مديريات الشرطة الواسعة كما كان معمولا به سابقا.

وتاتي زيادة اعداد مندوبي الحوادث انطلاقا من حرص مديرية الامن العام على الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطن والتخفيف عليهم وخدمتهم باقصر الطرق وايسرها وبما يوفر وقتهم وجهدهم.


إقرأ أيضاً: اصابة شخصين بحادث تصادم في المقابلين.. صور


كما تم بالتنسيق مع ادارة الصيانة توزيع مركبات صغيرة مجهزة بكل ما يحتاجه مندوب الحوادث في كل مركز امني، بما يسهل وييسر الوصول بسرعة لمكان الحادث ويخدم الغاية من اعادة توزيع وانتشار وزيادة اعداد مندوبي الحوادث للاستجابة السريعة ولاختصار الوقت وانهاء التحقيق في الحوادث المرورية دون تعطيل لسير حياة المواطن الطبيعية.

واهابت مديرية الامن العام بالاخوة المواطنين حال وقوع حادث مروري لا قدر الله الاتصال على رقم الطوارئ الموحد 911، وتحريك مركباتهم الي جانب الطريق تفاديا لوقوع حادث آخر او تعطيل حركة السير لحين وصول مندوب الحوادث، وهو اجراء لا يؤثر على سير عمل مندوبي الحوادث الذين يملكون التأهيل والخبرة الكافية لتحديد المتسبب بالحادث.

أخبار ذات صلة

newsletter