Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
قطعة DeX التي تحول جالكسي إس 8 إلى كمبيوتر تباع بـ 150$ | رؤيا الإخباري

قطعة DeX التي تحول جالكسي إس 8 إلى كمبيوتر تباع بـ 150$

تكنولوجيا
نشر: 2017-04-01 19:02 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
قطعة DeX التي تحول جالكسي إس 8 إلى كمبيوتر تباع بـ 150$
قطعة DeX التي تحول جالكسي إس 8 إلى كمبيوتر تباع بـ 150$

قدمت سامسونج منتجات جديدة مثل نظارة واقع افتراضي جديدة مع قطعة تحكم وكاميرا 360 وقطعة DeX التي يمكن من خلالها تحويل الهاتف الذكي إلى بيئة كمبيوتر، وذلك بالتزامن مع اعلانها عن هاتفها الذكي الجديد جالكسي إس 8.

وقيمة سعر قطعة DeX هو 149.99 دولار في الولايات المتحدة ويبدأ شحنها للمشترين أواخر شهر 4 الحالي.

قطعة DeX تعمل كقاعدة يتم وضع هاتف جالكسي إس 8 أو إس 8 بلس فيها ووصلها بشاشة كبيرة ولوحة مفاتيح وفأرة لتعطيك بيئة عمل تشبه الكمبيوتر الشخصي لكنه يعمل بنظام أندرويد.


إقرأ أيضاً: تسريبات جديدة تكشف أسعار وألوان Galaxy S8


تعطي القطعة تجربة استخدام ممتازة وترفع من الإنتاجية حيث يمكن التعامل مع التطبيقات بالفأرة وتعدد النوافذ والمهام. ويتم تعديل تصميم واجهة المستخدم في الهاتف لتبدو مقاربة لواجهات ويندوز بالتالي تبدو مألوفة لمعظم المستخدمين. ويمكن التحكم بحرية بالنوافذ كالتحريك والتصغير والتعديل.

كما تلاحظ فإن القطعة لاتقدم نظام تشغيل جديد انما تكبر واجهة أندرويد في الهاتف وتعدله لتتمكن من أداء الأعمال بفعالية أكبر. وعملت سامسونج مع مايكروسوفت وأدوبي لتوفير دعم لتطبيقات أوفيس والتصميم وغيرها أثناء العرض لتستفيد من الشاشة الكبيرة.

الجدير بالذكر أن مايكروسوفت قدمت منصة Continuum التي توفر فكرة مشابهة على هواتف ويندوز موبايل وتعرض على الشاشة الكبيرة لمتابعة العمل. كما قدمت HP هاتف HP Elite X3 ومنصة تتيح العمل على نظام ويندوز 10، والآن سامسونج تدخل المجال مع أندرويد.

أخبار ذات صلة

newsletter