Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
جرائم غير معهودة في عمّان .. قتل طفلة بداعي تفرغ أمها للدعارة! | رؤيا الإخباري

جرائم غير معهودة في عمّان .. قتل طفلة بداعي تفرغ أمها للدعارة!

الأردن
نشر: 2017-04-01 15:07 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تحرير: ليندا المعايعة
الصورة تعبيرية
الصورة تعبيرية

اختطف القاتل الصغيرة "رغد" من حضن والدتها ،وبعد كل جلدة بالبريش على جسدها الغض كانت الصغيرة ذات الاربع سنوات تطلق صراخا مدويا من شدة الالم الذي كانت تتلقاه من زوج صديقة والدتها الى ان فقدت وعيها ،الا انه لم يتوقف بل لبى نصيحة زوجته بسكب الماء عليها لتستعيد وعيها من جديد ،و مستمرا في تعذيبها الى ان ماتت ، وكان السبب وراء ذلك طمعه بعمل والدتها بالدعاره .

انكشفت وفاة الصغيرة رغد بعد ان ابلغت صديقة على دراية بما حدث مع الطفلة ودفنها من قبل الجاني في مقبرة خريبة السوق دون اذن رسمي ،والغاية من وراء ذلك هو اخفاء الجريمة .قضية الصغيرة رغد والتي تابعتها" رؤيا" منذ اكتشافها في نيسان 2016 وصولا الى التحقيق بها .

وقد انهى مدعي عام الجنايات الكبرى القاضي اشرف العبد الله التحقيق بالقضية بعد مرور اقل من عام الى ان اكتملت القضية بكافة بيناتها ليصدر قراره بتوقيف رجل يبلغ من العمر 33سنة وزوجته البالغه من العمر 43سنة .

ووجه القاضي العبد الله تهمة القتل العمد خلافا لاحكام المادة 1/328 من قانون للعقوبات للجاني ،وتهمة التدخل بالقتل العمد لزوجته (شريكته بالجريمه)وفقا للمادتين 1/328و 2/80 من ذات القانون ،وجنحة حمل وحيازة اداة راضه وفقا للمادتين 155و156 من قانون العقوبات بالنسبه للجاني. تفاصيل القضية التي تقشعر لها الابدان لبشاعتها ولكون الضحية هي طفلة صغيرة اخذت من حضن والدتها التي تعمل بالدعارة وعذبت بقصد قتلها دون رحمه وذلك ليستفيد الجاني وزوجته من عملها .

تكشف تحقيقات القاضي العبد الله في ان وقائع القضية تشير الى ان المشتكى عليه (الجاني) هو زوج المشتكى عليها "زوجة الجاني" وانهما يمتهنان اعمال الدعارة وشاركهما في هذه الاعمال (والدة الطفلة المغدورة -الشاهدة بالقضية ) ،وتبين انه ونتيجه ممارسة اعمال الدعارة انجبت الشاهدة طفلتها رغد الامر الذي اثار استياء المشتكى عليهما ،اذ ان وجود الطفله يشكل عائقا لمتابعة اعمال الدعارة بشكل معتاد .

وافادت تلك التحقيقات الى ان الطفلة عندما اصبح عمرها قرابة 4 سنوات ايقن المشتكى عليهما ان وجودها اصبح يمثل عائقا حقيقيا لمتابعة والدتها لاعمال الدعارة التي يتكسبان منها ، وعند ذلك قرر المشتكى عليهما قتل الطفله رغد ،وقبل حوالي 4 اشهر من تاريخ هذه الشكوى ،واثناء نوم الطفلة رغد في حضن امها حضر المشتكى عليه ،وقام باخذها الى الصالون، وهناك قام بنزع ملابسها بحضور المشتكى عليها زوجته واحضر بربيش واخذ يجلدها به على انحاء متفرقه من جسدها ،وكانت المغدورة تفقد وعيها بين الفينة والاخرى .

 

إقرأ أيضاً: تفاصيل مقتل الرضيع 'ورد' بسبب والدته التي تعمل بالدعارة .. صور


 واشارت الى ان المشتكى عليها (زوجة القاتل) تحث المشتكى عليه على متابعة جلد وضرب المغدورة حيث كان المشتكى عليه يقوم بسكب الماء عليها من اجل ايقاظها من غفلتها وثبتها على كرسي وقام بتعذيبها ،وبعد ذلك قام بالامساك بها ورميها بقوة باتجاه الحائط حيث سقطت فاقدة لروحها وذلك بعد عدة ساعات من العذاب المستمر .

واضافت في صباح اليوم التالي قام بحمل الطفل بواسطة مركبته ورافقته زوجته ( المشتكى عليها) وذهب باتجاه مقبرة خريبة السوق وهناك قاما بدفنها وعادا الى المنزل واخبرا الشاهدة والدة الطفلة بانهما وضعاها في احدى دور الرعايه وفيما بعد تم اكتشاف الجرم المشؤوم وجرى استخراج جثة المغدورة من قبرها .

واحال القاضي العبد الله ملف القضية الى نائب عام الجنايات الكبري للمصادقة على قرار المدعي تمهيدا لاعداد قرار ولائحة الاتهام

أخبار ذات صلة

newsletter