Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ريال مدريد سيدرس تصريحات بيكيه للدفاع عن شرف النادي | رؤيا الإخباري

ريال مدريد سيدرس تصريحات بيكيه للدفاع عن شرف النادي

رياضة
نشر: 2017-03-30 07:01 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني
فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن الإدارة القانونية في فريق ريال مدريد ستدرس التصريحات التي صدرت من جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة ضد المرينجي وهذا من أجل الدفاع عن شرف النادي.

ومن المعروف عن بيكيه تصريحاته المثيرة إتجاه ريال مدريد، بحكم العداوة التاريخية بين قطبا إسبانيا، ولكن إدارة ريال مدريد أبدت استيائها من حديث اللاعب عن نزاهة المرينجي.

وكان بيكيه قد صرح بأنه لا يعجبه رؤية القاضي الذي يقود التهم ضد ليونيل ميسي ونيمار بشأن التهرب الضريبي بمقصورة ريال مدريد الرئيسية بملعب “السانتياجو برنابيو”.

وصب بيكيه غضبه أيضاً عندما لم يتم إتهام كريستيانو رونالدو بالتهرب الضريبي، رغم ظهور بعض التقارير التي تؤكد ذلك، مما تعتبر هجوماً صريحاً على نزاهة ريال مدريد، مشيراً إلى أنه يرفض تشكيك الريال في التحكيم بمباراة برشلونة التاريخية أمام سان جيرمان بدوري الأبطال، وأكد أن المرينجي قد فاز الموسم الماضي بالبطولة بهدف تسلل.

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن الإدارة القانونية في ريال مدريد ستدرس تصريحات بيكيه بشأن هذا الأمر، من أجل تقييمها للدفاع عن شرف النادي.

وأضافت الصحيفة أن جيرارد بيكيه تجمعه علاقة طيبة مع رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، ولكن الدخول في مسألة نزاهة الريال، ستجعل الأخير يتحرك للدفاع عن حقوقه ضد تصريحات اللاعب.

أخبار ذات صلة

newsletter