Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
خادم الحرمين: السعودية عمق استراتيجي للأردن | رؤيا الإخباري

خادم الحرمين: السعودية عمق استراتيجي للأردن

الأردن
نشر: 2017-03-28 22:14 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان
خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، في مقر إقامته بقصر الندوة بعمان مساء الثلاثاء، رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي.

وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين المملكتين الشقيقتين في المجالات كافة.

وأكد خادم الحرمين الشريفين على العلاقات الاخوية التي تربطه بجلالة الملك عبدالله الثاني، وعلى العلاقات الوثيقة التي تربط المملكتين والشعبين الشقيقين، مبديا ارتياحه للتطور الذي تشهده العلاقات الثنائية.

كما اكد خادم الحرمين الشريفين على أن أمن الاردن جزء لا يتجزأ من أمن السعودية، لافتا الى ان الامن والامان الذي تنعم به المملكتان يدعم جهودهما في تعزيز الامن والاستقرار الاقليمي.


إقرأ أيضاً: الملك سلمان: أمن الأردن من أمن المملكة العربية السعودية


من جهته، أكد رئيس الوزراء على العلاقات التاريخية المتميزة التي تربط المملكتين الشقيقتين التي تحظى برعاية واهتمام جلالة الملك عبدالله واخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مشددا على أن المملكة العربية السعودية تشكل عمقا استراتيجيا للاردن.

واعرب الملقي عن تقديره لمواقف المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الداعمة للاردن، مؤكدا الحرص على فتح آفاق أرحب للتعاون المشترك خدمة لمصالح البلدين والشعبين الشقيقين.

أخبار ذات صلة

newsletter