Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
رسميا..أمازون تعلن الاستحواذ على “أمازون الشرق الأوسط” – سوق.كوم | رؤيا الإخباري

رسميا..أمازون تعلن الاستحواذ على “أمازون الشرق الأوسط” – سوق.كوم

تكنولوجيا
نشر: 2017-03-28 12:06 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تعبيرية
تعبيرية

توصلت شركة أمازون إلى اتفاق لشراء أضخم شركة للتجارة بالتجزئة في الشرق الأوسط، سوق.كوم، وذلك بعد سنوات من الشائعات، ودخول شركة “إعمار مولز” على الخط في اللحظة الأخيرة.

وقالت عملاقة التجارة الإلكترونية الأميركية في بيان الثلاثاء إن “انضمام سوق.كوم إلى عائلة أمازون سوف يمكنها من مواصلة النمو إلى جانب العمل مع أمازون لجلب المزيد من المنتجات والعروض إلى العملاء في جميع أنحاء العالم”. هذا ولم يُعلن عن التفاصيل المالية للصفقة.

ومن جانبه، قال روس جراندينتي، نائب رئيس أمازون للمستهلك الدولي: “يتشارك أمازون وسوق.كوم نفس الحمض النووي DNA – فكلانا يدفعه المستهلكون، والابتكار، والتفكير طويل الأمد”. وأضاف: “سوق.كوم تقود سوق التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط، صانعة بذلك تجربة تسوق كبيرة لعملائها، ونحن نتطلع إلى أن نتعلم من بعضنا .. وإلى أن نقدم أفضل تجربة ممكنة للملايين من العملاء في الشرق الأوسط”.

وبالمقابل، قال العضو المؤسس والرئيس التنفيذي لسوق.كوم، رونالدو مشحور: “إننا وأمازون نسترشد بالعديد من المبادئ نفسها، وهذا الاستحواذ هو الخطوة الحاسمة التالية في تعزيز حضورنا في مجال التجارة الإلكترونية نيابة عن العملاء في جميع أنحاء المنطقة”.

وقالت الشركتان إنه يُتوقع أن يتم الاستحواذ خلال العام الحالي.

أخبار ذات صلة

newsletter