Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
أمانة عمّان تتوعد بإزالة معرشات البطيخ المخالفة | رؤيا الإخباري

أمانة عمّان تتوعد بإزالة معرشات البطيخ المخالفة

الأردن
نشر: 2017-03-27 12:32 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تعبيرية
تعبيرية

تبدأ أمانة عمان الكبرى باستقبال طلبات تصاريح معرشات البطيخ والشمام وذلك اعتبارا من يوم الثلاثاء 28/3/2017 وحتى نهاية دوام يوم الثلاثاء 25 نيسان المقبل مشيرة إلى أنه لن يتم استقبال اي طلب بعد انتهاء الفترة المشار اليها .

ودعت الأمانة الراغبين باقامة معرشات شمام وبطيخ والعمل بها خلال الموسم الحالي الى تقديم الطلبات لدائرة السوق المركزي خلال اوقات الدوام الرسمي .

ونصت التعليمات على ان لا تزيد مساحة المعرش عن 50 متر مربع ، والتزام صاحب المعرش بالابتعاد عن عن رصيف الشارع 12 متر طولي مع الاخذ بالاعتبار ان يكون الموقع بعيد عن الميادين المرورية والشوارع الرئيسية التي تشهد حركة سير كثيفة .


إقرأ أيضاً: بالصور: إليك كيف تختار البطيخ المثالي


كما شددت التعليمات على إعطاء المعرش المراد إقامته المظهر الجمالي البعيد عن التشوه البصري ، وعدم استغلال الموقع لبيع الخضار واقتصاره فقط على بيع البطيخ والشمام .

وتضم اللجنة المشكلة لمنح التراخيص مندوبين عن إدارة السير ، ودائرة الاملاك ، والسوق المركزي ، ومندوب عن دائرة قطاع المناطق في الامانة .

وفي حال كانت الاراضي المراد إقامة المعرشات عليها تابعة للامانة فان على صاحب الطلب جلب موافقة من دائرة الاملاك في الامانة ، وكذلك الحال ان كانت الاراضي خاصة فيجب إحضار عقد إيجار من صاحب القطعة .

وفي حال مخالفة الاسس والشروط اعلاه يحق للامانة إزالة المعرش دون سابق إنذار .

أخبار ذات صلة

newsletter