الرزاز يدعو لاجراء الصيانة اللازمة للمدرارس

الأردن
نشر: 2017-03-25 13:57 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

وضع وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز مديري التربية والتعليم امام مسؤلياتهم لتحسين واقع البيئة المدرسية ومتابعة واجراء الصيانة اللازمة بما يضمن الحفاظ على صحة وسلامة الطلبة.

وأوعز الرزاز خلال زيارته السبت، لمدرسة الحسن بن الهيثم الاساسية للبنين التابعة لتربية لواء ماركا بضرورة اعادة تاهيل وصيانة المدرسة وتوفير احتياجاتها كافة وبشكل عاجل داعيا الى متابعة مخاطبات الوزارة للجمعية العلمية الملكية ووزارة الاشغال العامة للاسراع في عملية الدراسات وطرح العطاءات اللازمة للمدرسة.

كما دعا الرزاز مديري التربية والتعليم بضرورة تكثيف الزيارات الميدانية للمدارس والوقوف على احتياجاتها ومعالجة الصعوبات والتحديات التي تواجهها مؤكدا اهمية تفقد مرافقها الصحية وأعمال النظافة ومشارب المياه ومتطلبات السلامة العامة فيها وتفعيل المشاغل المهنية والحاسوبية والعلمية والصيانة الدورية للأثاث المدرسي.


إقرأ أيضاً: التربية تحدد موعد بدء امتحانات التوجيهي ..تفاصيل


كما دعا الادارات المدرسية لزيادة ا لشراكه والتعاون مع المجتمع المحلي والاستفاده من الافكار التي يطرحها في تطوير منظومة التعلم والتعليم انطلافا من ان التربية مسؤولية وطنية مشتركة مؤكدا اهمية تفعيل النشاطات اللاصفيه المختلفه واستثمارها في تنمية قدرات ومهارت الطلبة والكشف عن ابداعاتهم ومواهبهم المختلفة.

ورافقه خلال الزيارة امين عام الوزارة للشؤون الادارية والمالية سامي سلايطة ومدير الابنية والمشاريع في الوزراة ومدير تربية لواء ماركا وعدد من المختصين في مجال الصيانة واللوازم والابنية المدرسية.

أخبار ذات صلة

newsletter