Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأرجنتين تثأر من تشيلي وتقع في ورطة قبل لقاء بوليفيا | رؤيا الإخباري

الأرجنتين تثأر من تشيلي وتقع في ورطة قبل لقاء بوليفيا

رياضة
نشر: 2017-03-24 17:34 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
فرحة ميسي بهدف الفوز على تشيلى
فرحة ميسي بهدف الفوز على تشيلى

قاد النجم العالمي ليونيل ميسي منتخب بلاده الأرجنتين للفوز على تشيلى بهدف وحيد، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "مونيومنتال" فى إطار الجولة 13 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

منتخب تشيلى نجح فى تسجيل هدف التقدم عن طريق فونزاليدا، فى الدقيقة السابعة، إلا أن الحكم ألغى الهدف بداعى التسلل.

وبات إدجاردو باوزا المدير الفني لمنتخب الأرجنتين في ورطة حقيقية، وذلك قبل مباراة بوليفيا، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة 14 من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن باوزا، خاض مباراة تشيلي التي فاز بها منتخب الأرجنتين بهدف ليونيل ميسي من ركلة جزاء، بقائمة تضم 25 لاعبًا، منهم 12 لاعبًا مهددًا بالإيقاف في حالة الحصول على إنذار، وهم حارس المرمى سيرجيو روميرو، مع جابرييل ميركادو، نيكولاس أوتاميندي، ماركوس روخو، إيمانويل ماس، خافيير ماسكيرانو، لوكاس بيليا، سيرجيو أجويرو، آنخيل دي ماريا، جونزالو هيجواين، إيفير بانيجا، ولوكاس براتو.


إقرأ أيضاً: تصفيات مونديال 2018: ترسانة أرجنتينية كاملة للقاءي تشيلي وبوليفيا


ولفتت إلى أن باوزا خسر من هذه القائمة أربعة من الركائز الأساسية، هم أوتاميندي، ماسكيرانو، بيليا وهيجواين، الذين تأكد غيابهم عن مباراة بوليفيا الحاسمة في مشوار التأهل لمونديال 2018، وذلك لحصولهم على إنذار في مباراة تشيلي مساء أمس الخميس.

يذكر أن منتخب الأرجنتين يحتل المركز الثالث بجدول التصفيات برصيد 22 نقطة، أمامه أوروجواي 23 نقطة، والبرازيل 30 نقطة، بينما يحتل المنتخب البوليفي المركز التاسع وقبل الأخير برصيد 7 نقاط فقط.

أخبار ذات صلة

newsletter