Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بالفيديو.. مجموعة الصايغ تلتقط رسالة ' رؤيا الأمل' ومحمود يعود للسير على قدمه | رؤيا الإخباري

بالفيديو.. مجموعة الصايغ تلتقط رسالة ' رؤيا الأمل' ومحمود يعود للسير على قدمه

هنا وهناك
نشر: 2017-03-23 21:34 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
الصورة من الفيديو
الصورة من الفيديو

انطلاقا من دور قناة رؤيا الإعلامي في الأردن وفلسطين، وموقف الأردن التاريخي والوطني والإنساني تجاه فلسطين تبنى برنامج رؤيا الأمل علاج الشاب الفلسطيني محمود عياد -متحديا كافة الصعوبات التي ستواجه - والذي أصيب في قدمه بسلاح الاحتلال الإسرائيلي بمخيم الدهيشة بفلسطين أثناء مواجهات جرت العام الماضي.

محمود عياد ابن 23 عاما أجريت له عمليات عديدة في فلسطين المحتلة ولكن دون جدوى، وباتت قدمه مهددة بالبتر إن لم تعالج بأسرع وقت، فكان لابد من بعث الأمل من جديد عند الشاب محمود لإنقاذ قدمه.

رؤيا الأمل قرر شد الرحال إلى فلسطين وبالتحديد لمخيم الدهيشة، ولكن ضيق الوقت لم يسعفه فتحرك مكتب قناة رؤيا في فلسطين، وبعد أن حصل على ملف محمود الطبي، تم عرضه على الأطباء المختصين وتم تحديد طريقة العلاج وكلفة العلاج، ومدة العلاج، بيد أن الطبيب المختص قرر من منطلقه الإنساني والمهني عدم أخذ أي مبالغ مالية نظيرا لأتعابه.


إقرأ أيضاً: بالفيديو .. رؤيا الأمل تنعش آمال مواطنين بالحياة


يتحدث محمود عن ممارسات الاحتلال تجاه أهالي المخيم بالقول: إن الضابط الإسرائيلي المسؤول عن المخيم توعد أبناء المخيم بتحطيم وتكسير أقدامهم أي جعل قسم منهم يسيرون على "العوكزات" وقسم على كراسي متحركة!!.

وعبر محمود عن عدم ندمه على مواجهة الاحتلال، قائلا إنني اخترت طريق المقاومة وسجن في سبيل ذلك وأصيبت قدمي عن قناعة ولست نادما على ذلك.

رؤيا الأمل بدأ طريق الأمل لتوفير تكلفة العلاج، فبعثت لكافة المؤسسات والجمعيات الخيرية لإخبارهم عن حالة محمود فتلقت مجموعة الصايغ الرسالة، وقرر رئيس مجلس إدارة المجموعة الأستاذ مشيل الصايغ مقابلة فريق عمل البرنامج مبديا استعداد المجموعة لدفع تكاليف علاج محمود.

محمود الآن قد تم علاجه وارتاحت نفسيته، بعد أن كاد أن يفقد الأمل، وقرر بعد أن عاد للسير أن يمارس حياته الطبيعية.

أخبار ذات صلة

newsletter