Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
المومني يفتتح المركز الإعلامي لقمة عمان..صور | رؤيا الإخباري

المومني يفتتح المركز الإعلامي لقمة عمان..صور

الأردن
نشر: 2017-03-22 13:59 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
تحرير: تصوير أسامة العدوان
ارشيف
ارشيف

افتتح وزير الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة، محمد المومني، الأربعاء، المركز الإعلامي للقمة العربية في دورتها الـ 28 التي ستعقد في منطقة البحر الميت.

وجال المومني الذي رافقه مدير مدير المركز الإعلامي لقمة عمان العربية، مدير عام وكالة الأنباء الأردنية الزميل فيصل الشبول، على المركز واطلع على القاعات التي خصصت لعمل الصحفيين.

وقال المومني في مؤتمر صحفي على هامش الافتتاح، إن المملكة تؤمن بشكل مطلق بان القضية الفلسطينية هي القضية المحورية في المنطقة، مشيرا إلى ان القضية من البنود الدائمة في القمم العربية.

وفيما يتعلق بالملف السوري، اكد أن كل الأقطار العربية توكد على ضرورة عودةة الاستقرار الى سوريا والتي بدأت في جنيف لانهاء ما يتعرض له الشعب السوري.

وقال أيضا إن الملف العراقي حاضر وسط توافق عربي على مكافحة الاٍرهاب ودعم والمصالحة الوطنية العراقية لتحقيق التوافق السياسي الوطني.

وقال إنه تم تسليم الدعوة لحضور القمة العربية سابقا الى ملك المغرب، موضحا أن زيارة جلالة الملك عبدالله الثاني إلى المغرب تأتي ضمن بحث العلاقات الأردنية المغربية. 

وكان المومني قال في وقت سابق، إن عدد التصاريح الممنوحة للإعلاميين لتغطية أعمال القمة العربية بلغت 1400 تصريح.


إقرأ أيضاً: أولى الاجتماعات التحضيرية لقمة عمان الخميس


وتنطلق صباح الخميس الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية، باجتماع يعقده كبار المسؤولين للمجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري.

المومني يفتتح المركز الاعلامي

المومني يفتتح المركز الاعلامي

من المركز الاعلامي

 

أخبار ذات صلة

newsletter